العدد 4842 - الأربعاء 09 ديسمبر 2015م الموافق 26 صفر 1437هـ

"بابكو" تنظم فعالية للمشي 12 ديسمبر

تنظم شركة نفط البحرين (بابكو) وبالتعاون مع جمعية السكري البحرينية فعالية للمشي يوم السبت (12 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في إطار الأنشطة والفعاليات الصحية لمشروع الصحة المثالية 2020 لعام 2015.

تقام الفعالية برعاية كريمة من رئيس مجلس إدارة جمعية السكري البحرينية الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة.

ومن المقرر أن تتضمن الفعالية مرحلتين أساسيتين: المرحلة الأولى، وتشمل المشي انطلاقاً من نادي بابكو بالعوالي إلى ملعب كرة القدم، والمرحلة الثانية وتتضمن برنامج "أنت لست وحدك"، ويضم عدداً من الفعاليات الصحية ومعرضاً مصاحباً بلمعب كرة القدم بالعوالي، ويتبعه بعض الفقرات الموسيقية والمعلومات الصحية المفيدة عن مرض السكري عند الأطفال، بالإضافة إلى بعض الفقرات لرياضة اليوغا، وفقرة تمثيلية وكلمة من طفل مصاب بالسكر.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أوضح مدير دائرة العلاقات العامة في شركة نفط البحرين (بابكو) علي يعقوب المفتاح أن تلك الفعالية الصحية تأتي تمشياً مع أهداف وسياسات بابكو الرامية إلى نشر الوعي الصحي بين جميع العاملين من أجل تعزيز الرفاهية الصحية لموظفي الشركة والمقاولين وأفراد عائلاتهم والمجتمع.

وأعرب عن أمنياته الطيبة لتلك الفعالية بكل النجاح والتوفيق في نشر الصحة المثالية والاستمتاع بحياة صحية خالية من الأمراض لجميع العاملين وأفراد عائلاتهم وكافة أفراد المجتمع.

وأشار إلى أنه سوف يتم جمع التبرعات خلال الفعالية لتحقيق هدف خيري ونبيل لصالح جمعية السكري البحرينية من أجل شراء مضخات الأنسلوين للأطفال المصابين بمرض السكري.

وأشار إلى أنه سوف يتم إجراء سحب القرعة على جوائز قيمة للمشاركين، موضحاً أن الدعوة عامة للجميع للمشاركة في تلك الفعالية الصحية الهادفة.

واختتم حديثه موضحاً أن مثل تلك المبادرات الطموحة تعكس دور بابكو ورسالتها الوطنية النبيلة في نشر الوعي الصحي الوقائي لجميع أفراد المجتمع.

تجدر الإشارة أن فعالية المشي يتم تنظيمها تحت إشراف فريق مشروع الصحة المثالية بشركة بابكو.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً