العدد 4843 - الخميس 10 ديسمبر 2015م الموافق 28 صفر 1437هـ

مدرب الهلال السعودي يطالب بابعاد الحكام الأجانب عن مباريات فريقه

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

رفض مدرب نادي الهلال اليوناني جيورجيس دونيس الإجابة عن سؤالعن تعدد منفذي ركلات الجزاء في فريقه تحت إدارته، (تسع ركلات جزاء نفذها ست لاعبين) بحسب صحيفة الرياض السعودية في عددها اليوم (11 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

وعن تغيّر خطته هذا الموسم عن الموسم الماضي، بتحويلها إلى 3- 5-2 بدلاً من 3 - 6 - 1: "لا أعلم لماذا حينما ننتصر تكون كل الأمور جيدة، وحينما نخسر تكون المشكلة في طريقة اللعب، خسارتنا ضد الأهلي لها أسباب عدة منها حكم المباراة الذي كان له قراراً مفصلي بعدم طرد حارس الخصم ياسر المسيليم بعد إعاقته لكارلوس إدواردو، فكان يستوجب على خصمنا أن يكمل المباراة بعشرة لاعبين، حتى أن حارس الأهلي الاحتياطي بدأ بعمليات الإحماء، لكن كان للحكم رأي آخر".

وأضاف: "أنا ضد وجود الحكم الأجنبي في مباريات "دوري عبداللطيف جميل"، ومع استمرار الحكم المحلي في مبارياتنا".

وحول الأسباب الأخرى للخسارة: "أرضية الملعب أيضاً لم تكن مناسبة للعب كرة قدم، ومباراة كبيرة كهذه، لقد صعبت علينا أن ننفذ خطتنا، ونلعب الطريقة التي تعودنا عليها". وعن مجريات المباراة قال: "بعض اللاعبين وقعوا بالأخطاء الفردية أثناء الشوط الأول، وفي الشوط الثاني بدأنا بشكلٍ رائع وتمكنا من تسجيل التعادل، والحصول على ركلة جزاء لم نوفق بتسجيلها، وصنعنا فرص عدة خطرة مثل كرة عبدالعزيز الدوسري، وكواك تاي هي لكن الحظ وقف ضدنا". 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً