العدد 4843 - الخميس 10 ديسمبر 2015م الموافق 28 صفر 1437هـ

انريكي: علينا الفوز على ديبورتيفو قبل التفكير في مونديال الأندية

حذر المدير الفني لنادي برشلونة لويس انريكي من خطورة المباراة التي سيخوضها فريقه غدا السبت أمام ديبورتيفو لاكرونيا في مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أنه سيكون أمرا محزنا للغاية إذا لم يقم فريقه بالواجبات الملقاة على كاهله قبل أن يخوض بطولة كأس العالم للأندية باليابان.

وقال لويس انريكي: "أنا هنا لأحذر من خطورة هذه المباراة نظرا لما رأيته من المنافس الذي يجيد الضغط ولأن لهذه المباراة أهمية خاصة قبل مونديال اليابان الذي يشغل الجميع بما فيهم عائلتي".
وأضاف المدرب الأسباني الذي طالب من جماهير برشلونة مساندة الفريق في مباراته غدا من أجل أن يقدم أداء أفضل: "مونديال الأندية هدف مثير ورائع ولكن سيكون من المحزن ألا نقوم بواجباتنا قبل ذلك".
وبعد تعادله في مباراة المرحلة الماضية أمام فالنسيا، يتصدر برشلونة مسابقة الدوري الأسباني بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني وبفارق أربع نقاط عن غريمه التاريخي ريال مدريد.
ومن المحتمل أن ينجح منافسو برشلونة في تجاوزه في المرحلة المقبلة من المسابقة الأسبانية التي سيغيب عنها النادي الكتالوني بسبب مشاركته في مونديال اليابان.
وتابع انريكي الذي ألمح إلى احتمالية خسارة برشلونة الصدارة بسبب غيابه عن المرحلة المقبلة من البطولة: "نرغب في أن نفوز بالمباراة قبل أن نصل إلى هناك (اليابان) وبعد ذلك سنرى ما سيفعل الآخرون وما سنفعله نحن في المباريات المتبقية".
وأوضح انريكي أن ديبورتيفو يعد من أكثر فرق الدوري الأسباني التي أدهشته مع بداية الموسم وأنه أحد أكثر الفرق التي تروق له.
وأكد انريكي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بحالة جيدة للغاية لخوض مباراة ديبورتيفو وأن البرازيلي نيمار سيغيب عن اللقاء بعد إصابته بقطع بسيط في عضلة الفخذ، وقال انريكي متحدثا عن نيمار: "لديه شغف كبير للعودة في أسرع وقت".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً