العدد 4843 - الخميس 10 ديسمبر 2015م الموافق 28 صفر 1437هـ

المحكمة الرياضية ترفض تعليق استبعاد ريال مدريد من كأس اسبانيا

رفضت المحكمة الرياضية اليوم الجمعة (11 ديسمبر/كانون الأول 2015) تعليق استبعاد ريال مدريد من مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم دون أن تعطي رأيها النهائي في استئناف النادي الملكي لقرار استبعاده.

وقالت المحكمة في بيان "قررت المحكمة رفض الإجراء التحفظي الذي طالب به النادي لأنه لا ينسجم مع القواعد النافذة، وهذا لا يفترض في أي حال من الأحوال صدور قرار حول المضمون".
وطلب ريال مدريد من المحكمة أن تعلق قرار استبعاده إلى أن تعطي حكمها حول المضمون، ومثل هذا التعليق يسمح له بالاستمرار في المسابقة وخوض مباراة الإياب ضد قادش الأربعاء المقبل.
وكانت لجنة الاستئناف أكدت أمس الخميس عقوبة الاستبعاد التي فرضت على ريال مدريد لإشراكه لاعبا موقوفا هو الروسي دينيس تشيريشيف، في مباراة الذهاب التي فاز فيها على قادش 3-1 مطلع الشهر الجاري.
واعتبرت اللجنة أن "كل ناد مسئول عن التحقق ما إذا كان لاعبوه مؤهلين للمشاركة"، رافضة الاستئناف الذي تقدم به النادي الملكي.
وكان تشيريشيف نال 3 بطاقات صفراء في المسابقة الموسم الماضي مع فياريال الذي كان معارا إليه، وأشركه المدرب رافايل بينيتيز بهدف إراحة بعض الأساسيين، وشاءت الصدف أن يفتتح التسجيل قبل أن يستبدله مطلع الشوط الثاني بعدما علم بنبأ عدم أهليته للعب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً