العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

العلوي: حضور ومتابعة عاهل البلاد أكبر دعم لنجاح سباق الأيرون مان

الرفاع - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد المتسابق وليد عبدالحميد العلوي أن حضور متابعة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لسباق الرجل الحديدي "الأيرون مان"، هو أكبر دعم لنجاح السباق، مشيدا بتنظيم البحرين لهذا السباق العالمي، والذي يدعم من مكانة البحرين على خارطة الرياضة الدولية.
وقال العلوي: "بداية أهنئ سيدي عاهل البلاد بنجاح سباق الرجل الحديدي- الأيرون مان، فحضور ومتابعة جلالته للسباق كان أكبر دعم لنجاح هذا الحدث العالمي الذي نظمته البحرين، والذي يعتبر دعما كبيرا لمكانة البحرين على خارطة الرياضة العالمية". وأضاف "وأهنئ ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بالإنجاز الذي حققه بتحقيقه المركز الثاني في هذا السباق العالمي، الذي شهد مشاركة واسعة من مختلف أنحاء العالم".
وقد وجه العلوي شكره وتقديره لعاهل البلاد على رعاية واهتمام جلالته بقطاع الشباب والرياضة، مقدرا كذلك الجهود المميزة لناصر بن حمد وللنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي ساهمت في الديمومة التنموية في هذا القطاع.
وكان المتسابق وليد العلوي قد شارك في بطولة الرجل الحديدي - الآيرون مان التي نظمتها مملكة البحرين يوم 5 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، إذ نجح في إنهاء السباق في زمن وقدره 05.57.15.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً