العدد 4845 - السبت 12 ديسمبر 2015م الموافق 30 صفر 1437هـ

بطولة إيطاليا: قمة نابولي وروما تنتهي بالتعادل السلبي

انتهت القمة المرتقبة بين نابولي وضيفه روما لمصلحة انتر ميلان المتصدر بعد اكتفائهما بالتعادل صفر-صفر اليوم (الأحد) في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب "سان باولو"، فشل نابولي في الاستفادة من عاملي الارض والجمهور للعودة إلى سكة الانتصارات التي حاد عنها في المرحلة الماضية بخسارته امام مضيفه بولونيا الذي الحق به هزيمته الاولى في مبارياته الـ18 الاخيرة في جميع المسابقات ما كلفه التنازل عن الصدارة التي كان يتربع عليها للمرة الاولى منذ 1990 حين توج بلقبه الاخير بقيادة الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا، لانتر ميلان.
ولم تنفع المعنويات العالية التي دخل بها الفريق الجنوبي الى مباراته وضيفه "جالوروسي" عقب الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه ليجيا وارسو البولندي 5-2 الخميس في الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" (السادس له في 6 مباريات في المسابقة).
كما لم يستفد نابولي من المعنويات المهزوزة لدى لاعبي روما الذين لم يتذوقوا طعم الفوز في المباريات الست الاخيرة في مختلف المسابقات والاربع الاخيرة محليا (ثلاثة تعادلات وهزيمة)، واكتفى بنقطة رفع من خلالها رصيده الى 32 في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن انتر ميلان المتصدر الذي اكتسح اودينيزي 4-صفر امس السبت.
اما بالنسبة لروما الذي يواجه انتقادات لاذعة في الاونة الاخيرة سواء من وسائل الاعلام او جماهيره التي اطلقت صافرات الاستهجان الاربعاء خلال مباراة الفريق مع ضيفه باتي بوريسوف البيلاروسي (صفر-صفر) في الجولة السادسة الاخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري ابطال اوروبا (تأهل الى الدور الثاني بفضل المواجهات المباشرة امام باير ليفركوزن الألماني)، فاصبح رصيده 29 نقطة في المركز الرابع المهدد من قبل يوفنتوس حامل اللقب (27 نقطة) الذي يلتقي لاحقا مع فيورنتينا الثاني (32 نقطة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً