العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

"ديار المحرق" تطرح قسائم البارح السكنية المطلة على البحر للبيع

مكتب المبيعات يشهد إقبالاً كبيراً على الشراء

المنامة – ديار المحرق 

تحديث: 12 مايو 2017

شهدت ديار المحرق إقبالاً كبيراً على مخطط البارح من اليوم الأول لطرحها قسائم البارح السكنية المطلة على البحر للبيع بنظام التملك الحر وذلك يوم السبت (12 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

وصرح المسئولون في شركة ديار المحرق بأنهم يتطلعون لتحقيق نجاحاً مميزاً في مبيعات القسائم نظراً للعناصر الجذابة التي يتميز بها المخطط.

وفي تصريح له حول الإقبال الكبير على شراء قسائم مخطط البارح، قال الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق ماهر الشاعر: "إنه لمصدر سعادة لنا بأن يكون الإقبال على قسائم البارح كبيراً من اليوم الأول لبدء إجراءات البيع. ونحن نرجح هذا الأمر لموقع البارح المتميز وكذلك لمساحات القسائم الوفيرة وأسعارها المناسبة إضافة إلى منح ملاك القسائم حرية تشييد بيوتهم وفقاً لرغبتهم وتبعاً للمعايير الموضوعة مسبقاً من قبل ديار المحرق."

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق العوامل التي شجعت هذا الإقبال الكبير على القسائم بقوله: "لقد تمكنا من استعراض المخطط بأكمله قُدُماً قبيل البدء بالمبيعات من خلال تخصيص 5 أيام متتالية لاستقبال جميع المهتمين بشراء قسائم البارح. وعلى هذا الأساس، تمكن جميع زوار مكتب مبيعاتنا من التعرف على عروض البارح والحصول على جميع المعلومات ذات العلاقة بها. وقد ساهم هذا في تيسير عمليات البيع بطريقة سلسة وسريعة نظراً لإطلاع المشترين المسبق على حجم وأسعار القسائم التي يرغبون بشرائها. وهناك عامل آخر كان له دوراً هاماً في زيادة الإقبال على قسائم البارح ألا وهو نظام التملك الحر الذي يقوم البيع عليه.

يقع مخطط البارح في الجانب الغربي من مدينة ديار المحرق ويشمل 3 أصناف من القسائم منها قسائم سكنية مطلة على البحر مباشرة، وقسائم سكنية استثمارية، وأخرى سكنية تقع في قلب المخطط. وستطرح أراضي المخطط للبيع مع التملك الحر للمواطنين البحرينيين ولغير البحرينيين.

وتتميز القسائم السكنية المزودة بواجهات بحرية مباشرة بموقعها الرائع الذي يطل مباشرة على البحر وهو مخصص لتشييد الفلل الفاخرة حيث تتراوح مساحاتها ما بين 800 إلى 970 متراً مربعاً مطروحة للبيع حالياً.

أما القسائم السكنية في قلب البارح فقد خصصت للإنشاءات السكنية الخاصة وتعد خياراً يلاءم المتطلعين لإنشاء منازل مستقلة ومتميزة المواصفات فضلاً عن إمكانية الوصول منها للواجهة البحرية، كما تمتاز هذه القسائم بقربها من المتنزهات المحاذية. وتتراوح مساحاتها ما بين 350 إلى 850 متراً مربعاً.

ويمتاز المخطط عامة بموقعه المتميز الذي يبعث على السكينة والارتياح حيث يشمل مساحات مخصصة للمتنزهات العامة والمسطحات الخضراء، فضلاً عن المساحات المخصصة للمرافق العامة والخدمية وغيرها من التجهيزات الكفيلة بتوفير مختلف متطلبات الحياة اليومية للقاطنين.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة، والتي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية.

ويأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، والتي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً