العدد 4846 - الأحد 13 ديسمبر 2015م الموافق 02 ربيع الاول 1437هـ

"الشباب والرياضة": تنفيذ 14 مشروع وإنشاء أول مبنى متعدد الطوابق

كشف مدير إدارة المنشآت والمشاريع بوزارة الشباب والرياضة خالد الحاج عن تشييد مبنى متعدد الطوابق لأول مرة في مملكة البحرين لأغراض رياضية كأحد المشروعات التي أنجزتها الوزارة خلال العام الحالي 2015 والذي تضمنه برنامج عمل الحكومة.

وخلال المؤتمر الصحفي لوزير شئون الإعلام وشئون مجلسي الشورى والنواب عقب جلسة مجلس الوزراء استعرض خالد الحاج أهم المشروعات التي نفذتها وزارة الشباب والرياضة خلال العام الحالي 2015 ضمن المشروعات التي ذكرت في برنامج عمل الحكومة، لافتا إلى أن عدد المشاريع قد بلغ 14 مشروعا.

وقال:" نفذت وزارة الشباب والرياضة 14 مشروعا في مختلف محافظات المملكة ومن بينها صالة رياضية متعددة الأغراض ونادي صحي وغرف للعلاج الطبيعي في نادي النويدرات، وإنشاء مبنى إداري متكامل جديد بنادي النويدرات يحتوي على مكاتب إدارية وقاعات ثقافية ونادي صحي ومرافق عامة، بالإضافة إلى تطوير المبنى الحالي لنادي النصر بمنطقة الجفير وإضافة قاعات ومباني إدارية ومكاتب. وبناء صالة متعددة الطوابق لأول مرة في المملكة في نادي النبيه صالح نتيجة لمحدودية الأرض، بالإضافة إلى مباني إدارية ونادي صحي ومرافق عامة. كما تم بناء صالة ثقافية ومسبح ومبنى إداري بنادي الحالة صالة ثقافية ومسبح شبه أولمبي ومبنى إداري بالإضافة إلى مرافق عامة وصالة ثقافية تسع نحو 350 متفرج".

وأضاف: "كما دأبت الوزارة بإنشاء مجموعة من الملاعب لعدد من المراكز الشبابية والنوادي الرياضية ومن بينها مركز سند، نادي الاتحاد، نادي الشباب، مركز شباب السنابس ونادي التضامن. وإنشاء مشروع مشترك بالتعاون مع وزارة الأشغال والبلديات والتخطيط العمراني على مستوى المنطقة ويتمثل في بيوت الشباب، ويعتبر هذا المشروع مشروعا نوعيا صمم وفق معايير عالية ويعتبر من أفضل بيوت الشباب على مستوى العالم، يحتوي على 30 غرفة فندقية ونادي صحي وقاعة اجتماعات وأجنحة".

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:36 ص

      شكرا للشباب والرياضة

      يسعدني اتقدم بجزيل الشكر لسعادة الوزير وطاقم الوزارة والذي من بينهم الاخ المهندس خالد على ماقدموه لقرية النويدرات على صرح النادي فلقد تم اهمالنا في السابق .لذا وجب علينا التنويه وكثر الله من امثال هؤلاء المسؤلين.محم.علي جاسم.رئيس نادي النويدرات

اقرأ ايضاً