العدد 4847 - الإثنين 14 ديسمبر 2015م الموافق 03 ربيع الاول 1437هـ

الغرور والاستهتار أهم بنود تقرير "المصري" عن "الأولمبي"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشفت مصادر مقربة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن أهم ما يتضمنه التقرير الخاص الذي أعده عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأولمبي حماده المصري الذي خرج مبكراً من التأهل لأولمبياد ريودي جانييرو المقرر إقامتها في البرازيل العام المقبل.

وشمل التقرير الذي أعده عضو اتحاد الكرة بحسب ما نقلت صحيفة الأهرام المصرية في عدد اليوم الثلثاء 15 ديسمبر/ كانون الأول 2015 بنوداً أهمها الغرور والاستهتار وعدم التعاون بين اللاعبين وعدم الإحساس بالمسئولية الملقاة على عاتقهم منذ وصولهم للعاصمة السنغالية داكار مع بداية التصفيات الإفريقية.

وشمل التقرير الذي أعده "المصري" بأن الغرور الذي أصاب بعض اللاعبين المنضمين لصفوف المنتخب الأولمبي من أندية الأهلي والزمالك كان السبب المباشر في عدم ظهورهم بالمستوى المأمول والذي يؤدون به مع أنديتهم بالبطولات المحلية والإفريقية.

وضم التقرير عدم استجابة بعض اللاعبين للتعليمات التي تلقوها من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، فضلاً عن الأنانية وعدم الترابط والانسجام بين معظم اللاعبين منذ أول مباراة لهم بالتصفيات أمام الجزائر وهو ما ساعد على التفريط في الفوز على منتخب الخضر، وكذلك الخمول الذي أدى به اللاعبون مباراة مالي الأخيرة التي ساهمت في الخروج من التصفيات واحتلال المنتخب للمركز الأخير والخروج من التأهل للأولمبياد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً