العدد 4848 - الثلثاء 15 ديسمبر 2015م الموافق 04 ربيع الاول 1437هـ

فابريغاس: على لاعبي تشلسي إعادة "الهيبة" للفريق

قال لاعب خط وسط فريق تشلسي الدولي سيسك فابريغاس إن لاعبي تشلسي عليهم أن يخرجوا الفريق من دوامته الحالية وان يتحملوا مسؤولية الهروب بعيدا عن منطقة المهددين بالهبوط التي يقع الفريق بالقرب منها في جدول الدوري الإنجليزي.

وقدم الفريق مسيرة كارثية في النصف الأول من الموسم الحالي ليحتل المركز السادس عشر (الخامس من مؤخرة جدول الدوري الإنجليزي) بعد 16 مباراة خضها في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.
وانتقد المدير الفني لتشلسي البرتغالي جوزيه مورينهو لاعبيه علانية الاثنين بعد الهزيمة 1/2 أمام ليستر سيتي والتي قلصت الفارق بين تشلسي وفرق منطقة الهبوط إلى نقطة واحدة فحسب.
وقال مورينهو إنه لا يثق في رغبة بعض لاعبيه في تحقيق النجاح الذي يريده هو كمدرب للفريق. وأوضح أنه يشعر بالخيانة من أدائهم.
وقال فابريغاس، في نقاش متبادل على صفحته بموقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت في ساعة متأخرة من مساء أمس الثلثاء: "علينا جميعا أن نتحمل مسؤولياتنا... إذا كنت لاعبا كبيرا وتتقاضى راتب لاعب كبير، عليك أن تؤدي كلاعب كبير وتتصرف كلاعب كبير".
وأضاف "لا أقول إنه لا يمكن لأي لاعب أن يقدم موسما سيئا أو مباريات هزيلة. يجب أن نكون دائما في قمة مستوياتنا حتى عندما لا نكون هكذا. ويجب أن يكون التصرف والسلوك أفضل مما رأيناه حتى الآن من كل لاعب في تشلسي".
وخسر تشلسي تسع من 16 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي هذا الموسم. وقال فابريغاس إن سمعة الفريق كبطل لم تعد موجودة الآن.
وأوضح "الثقة مهمة لحد معين. في نهاية اليوم، يكون لديك الكبرياء كلاعب... لا يمكننا الآن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي ولكن علينا تقديم مستويات أفضل".
وأضاف "لا أفكر في أي شيء بخلاف رغبتي في الفوز على سندرلاند يوم السبت المقبل وأن أقدم أفضل ما لدي... الآن، لم يعد لدينا منافس سهل. وضعنا أنفسنا في هذا الموقف وعلينا أن نثبت الآن أننا نستطيع استعادة الانتصارات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً