العدد 4851 - الجمعة 18 ديسمبر 2015م الموافق 07 ربيع الاول 1437هـ

بيان: مورينيو لن يتوقف عن التدريب بعد الإقالة

قال بيان أصدره متحدثون بأسم البرتغالي المخضرم جوزيه مورينهو اليوم السبت (19 ديسمبر/كانون الأول 2015) إن المدرب الذي أقيل مؤخرا من تدريب تشلسي بطل دوري انجلترا الممتاز لكرة القدم لن يتوقف عن التدريب خلال الفترة المقبلة وإنه لا يزال فخورا بما قدمه خلال فترتين على رأس الجهاز الفني للنادي اللندني.

وكان تشلسي أقال مورينهو يوم الخميس الماضي بعد سبعة أشهر فقط من فوزه بالدوري الانجليزي إثر أداء مروع خلال الموسم الحالي تراجع على أثره حامل اللقب إلى المركز 16 بين فرق البطولة العشرين.
وقالت وكالة سي.سي.إيه سبورتس ماندجمنت التي تدير أعمال مورينهو إن المدرب البرتغالي إبن الثانية والخمسين سيعود قريبا للتدريب.
وقال البيان: "لن يتوقف مورينهو عن العمل. فهو غير مرهق وهو لا يحتاج للراحة وهو في غاية الإيجابية ويتطلع للمضي قدما والاستمرار".
وأضاف البيان "بسبب حبه لكرة القدم سيعود جوزيه لملاعب كرة القدم للعمل ودعم الأصدقاء. لن يحضر أي مباريات كبيرة لأنه لا يريد ظهور أي تكهنات تتعلق بمستقبله".
وعلى رغم إقالة مورينيو تحدث البيان عن أنه غير نادم على قرار العودة لقيادة تشلسي مرة ثانية ليفوز معه بلقب الدوري الانجليزي للمرة الثالثة بعد لقبين في الفترة الأولى.
وأكد البيان أيضا أن "جوزيه مورينهو سعيد بعودته إلى تشلسي لأنه نجح من خلال ذلك في منح مشجعيه لقبا ثالثا في الدوري الممتاز بعد عدة سنوات لم يتوج خلالها النادي باللقب".
ومضى البيان قائلا: "إنه يشعر بفخر كبير للغاية بالألقاب الثماني التي حصدها مع تشلسي (خمسة ألقاب كؤوس بجانب ثلاثة ألقاب في الدوري) ونشكر المشجعين على ما قدموه له من دعم خلال فترتيه مع النادي".
وأوضح البيان أن مورينهو سيبقى مقيما في لندن وأنه لا ينوي إصدار أي تصريحات "تتعلق بوضعه الحالي خلال المستقبل المنظور".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً