العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

الفتح يهدد صدارة الأهلي في الدوري السعودي اليوم

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

يستضيف استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة عند الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم الأحد، مباراة مهمة بين الاتحاد والتعاون في ختام لقاءات المرحلة ال 13 من "دوري عبداللطيف جميل" ويأمل الفريقان مواصلة المشوار للمنافسة على الصدارة، ويحتل الأول المركز الرابع ب 20 نقطة، ولدى التعاون 21 نقطة في المرتبة الثالثة. وفقا لصحيفة الرياض السعودية في عددها اليوم.

وفي الاحساء يحل الأهلي ضيفا على الفتح في اللقاء الذي يقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، الساعة 5:30 ويسعى كلا الطرفين لمواصلة نغمة الانتصارات، فالفتح يحتل المرتبة السابعة ب 16 نقطة، فيما يتصدر الأهلي ترتيب الفرق ب27 نقطة.

ويستضيف الوحدة الخليج على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع عند الساعة الثامنة والربع مساءً، في لقاء يطمح من خلاله الطرفان الى تقديم المستوى الفني المرتفع المقرون بالنتيجة، ولدى الوحدة 11 نقطة في المركز العاشر، ويملك الخليج 17 نقطة في المركز السادس.

وفي بريدة يلتقي الرائد مع نجران، ويقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية، في الساعة الثالثة والربع عصراً، في مواجهة هامة للطرفين، وتأتي أهميتها الكبيرة في ظل تراجع مستوى الأداء للفريقين، وسوء النتائج، ويطمح الرائد في ايقاف مسلسل التفريط بالنقاط إذ يحتل "رائد التحدي" المرتبة ال 12 وفي جعبته سبع نقاط فقط. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً