العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

رئيس الوزراء: كل نجاح تحققه دولة من دول التعاون يُعدّ نجاحاً للمنظومة الخليجية مجتمعة

لدى حضور سموه احتفال السفارة القطرية باليوم الوطني

لدى حضور سموه الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة، أعرب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة عن تهانيه الصادقة لدولة قطر أميراً وحكومة وشعبا بهذه المناسبة الوطنية، وقال سموه: "إننا نشارك الأشقاء في دولة قطر الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة، ونشعر بالسعادة لما تشهده الدولة الشقيقة من إنجازات تنموية وحضارية كبيرة تعكس ما تتمتع به قيادة وشعب قطر من سمات أصيلة لتحقيق أعلى درجات الرفعة والتقدم".

وشدد سموه على أن كل نجاح تحققه دولة من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يعد نجاحا للمنظومة الخليجية مجتمعة، ويؤكد مدى قدرة شعوب دول المجلس على تحقيق ما تتطلع إليه من رفعة وازدهار.

وأشار سموه إلى أن العلاقات بين مملكة البحرين ودولة قطر الشقيقة تشهد تطورا متناميًا يجسد عمق أواصر الأخوة والتعاون التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، وما يجمع بينهما من حرص مشترك على توسيع آفاق العلاقات إلى آفاق أوسع تلبي التطلعات المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

ونوه سموه إلى أن العلاقات بين البلدين الشقيقين ترتكز على روابط تاريخية قوية ووشائج قربي متينة، تعززها رغبة أكيدة من قيادتي البلدين في التعاون المثمر في كافة المجالات.

وكان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء قد حضر الاحتفال الذي أقامه سفير دولة قطر لدى مملكة البحرين الشيخ جاسم بن محمد بن سعود آل ثاني في فندق الخليج مساء اليوم الأحد (20 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر الشقيقة، حيث رفع سموه أصدق التهاني والتبريكات إلى أمير دولة قطر صاحب السمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني، و رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، وإلى شعب دولة قطر الشقيق بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.

وأعرب سموه عن تمنياته لدولة قطر الشقيقة قيادة وحكومة وشعبا مزيدا من الرفعة والازدهار، سائلا سموه الله عز وجل أن ينعم على دولة قطر وشعبها الشقيق بدوام الأعياد والأفراح.

من جهته أعرب سفير دولة قطر لدى مملكة البحرين الشيخ جاسم بن محمد بن سعود آل ثاني عن أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على تشريف سموه الحفل، مشيدا بما يوليه سموه من حرص على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطويرها بما يعود بالخير والنفع على البلدين والشعبين الشقيقين.

وقال: "إننا نقدر تشريف سموه للاحتفال، وهو الأمر الذي ينم عن مدى اهتمام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بدعم كل ما من شأنه تطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين"، منوها السفير بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور في مختلف المجالات في ظل قياداتها الحكيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً