العدد 4852 - السبت 19 ديسمبر 2015م الموافق 08 ربيع الاول 1437هـ

4 وصفات طبيعية تمنحك أسناناً بيضاء كـ "الثلج"

الوسط – محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

الأسنان التي تشبه اللؤلؤ حلم يراود الفتيات والسيدات والرجال على حد سواء، ودائما نسعى إلى أن تكون الأسنان عنوانا للابتسامة الرائعة من دون أن يصاحبها خجل الاصفرار أو الألوان الغامقة التي يهرب منها الجميع ويتوارى خجلاً منها وتمنعهن من الابتسامة، ولذلك يصبح الحلم أسنانا بيضاء مثل الثلج.

وكشفت دراسة حديثة، نقلتها صحيفة "الرأي العام"، عن مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تمنحك أسنانا بيضاء وتخلصك من اصفرار الأسنان نهائياً، لتعلو الابتسامة مع إشراقة السعادة، وتكون أسنانك عنوان سعادتك.. ومنها:

1- يمكنك القيام بإضافة القليل من زيت الزيتون إلى النعناع الجاف المطحون، ثم تعوم بدعك أسنانك بهذا الخليط لمدة 5 دقائق مرتين يوميا.

2- امزج ملعقة صغيرة من عسل النحل مع معجون الأسنان المفضل لديك، ثم ضع المزيج على فرشاة الأسنان وقوم بدعك أسنانك بهذا المزيج مرتان يوميا، حتى تحصل على أسنان بيضاء، حيث نجد أن عسل النحل يحتوي على مكونات تعمل على تقوية وتبيض الأسنان بفاعلية.

3- قوم بإضافة قطرات من الماء على بيكربونات الصوديوم، ثم قوم بالمضمضة أو دعك أسنانك به، يعمل بيكربونات الصوديوم على تبيض الأسنان وإزالة البقع الصفراء منها.

4- يمكنك الاستفادة من قشر البرتقال في تبييض الأسنان وتنظيفها، حيث إن قشر البرتقال لديه القدرة على تنظيف الأسنان بشكل فعال للغاية، خذ قشر البرتقال وقوم بدعك أسنانك به لمدة 5 دقائق يوميا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً