العدد 4854 - الإثنين 21 ديسمبر 2015م الموافق 10 ربيع الاول 1437هـ

كاريكاتير.. وزير داخلية إسرائيل المستقيل يتحرش بسيدة فى الحمامات

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

نشر رسام الكاريكاتير الإسرائيلي "بدرمان"، اليوم الثلثاء (22 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، رسما يسخر من وزير الداخلية الإسرائيلى المستقبل سيلفان شالوم بعد اتهامه بالتحرش بعشر سيدات إسرائيليات كن يعملن فى مكتبه، وذلك بحسب صحيفة "اليوم السابع".

ورسم "بدرمان"، "شالوم" وهو يتحرش بسيدة داخل أحد الحمامات، بينما يقف حارسه الشخصى خارج الحمام لحراسته.

وكانت القناة العاشرة الإسرائيلية قد أجرت حوارًا مع أحد حراس "شالوم" أكد فيه أن وزير الداخلية السابق يعشق التحرش بالنساء فى حمامات الكافتيريات أو المطاعم أو الملاهى الليلية.

وقال أحد حراس وزير الداخلية الإسرائيلى المستقيل "سيلفان شالوم"، بسبب اتهامات له بالتحرش، إن شالوم كان يعشق التحرش بالسيدات فى الحمامات.

وقال أحد الحراس الملازمين له فى لقاء مع القناة العاشرة بالتليفزيون الإسرائيلى، إنه فى إحدى المرات، صدرت أوامر للحراس بالتوجه إلى إحدى الكافتيريات الشهيرة لتأمينها، وبعد وصول "شالوم" إليه جاءت موظفة تعمل فى مكتبه وجلس بجوارها تماما، وأخذا يتبادلان الأحاديث والضحكات.

وأضاف "الحارس" أنه بعد ذلك دخلت الموظفة إلى الحمام وبعد فترة وجيزة دخل "شالوم" خلفها الحمام، وبعد مرور 20 دقيقية خرج "شالوم" وبعده الموظفة إلى المكان مرة أخرى ثم عادا إلى المكتب.

وأكد الحارس أن هذا الموقف تكرر كثيرا مع اختلاف اللقاءات، إما فى كافتيريا أو مطعم وملهى ليلى، لكن الثابت هو أن الوزير كان يلتقى بهن فى الحمام.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً