العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

تراباتوني يشيد بقرار بايرن بالاستعانة بأنشيلوتي خلفا لغوارديولا

أشاد جيوفاني تراباتوني المدير الفني السابق لبايرن ميونيخ الألماني بقرار النادي البافاري بالاستعانة بمجهودات المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلفا للمدرب الحالي الأسباني جوسيب غوارديولا.

وقال المدرب الإيطالي (76 عاما) في مقابلة مع صحيفة "بيلد" الألمانية: "إنه قرار رائع... لن يجدوا من يقول أي كلمة سيئة عن كارلو".
وأضاف: "على العكس... إنه يتمتع بخبرة كبيرة في التعامل مع اللاعبين وهو أحد أفضل المدربين ولديه معرفة فنية واسعة... على بايرن ميونيخ أن يسعد بهذا الأمر".
ويرى تراباتوني الذي قاد بايرن ميونيخ في الفترة ما بين عامي 1994 و1995 ثم في الفترة ما بين عامي 1996 و1998 أن الإنجازات التي حققها أنشيلوتي لم تكن من قبيل الصدفة: "لقد فاز أنشيلوتي ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين مع ميلان ومرة واحدة مع ريال مدريد... أنشيلوتي سيفوز بألقاب أيضا مع بايرن وأنا مقتنع بهذا جدا".
وتابع: "بايرن ميونيخ لديه أفضل فريق في البوندسليغا وهو أحد أقوى الفرق في أوروبا ولديه القوة التي تمكنه من تحقيق الإنجازات".
وكان بايرن ميونيخ قد أعلن يوم الأحد الماضي عن قراره بالاستعانة بخدمات كارلو أنشيلوتي في الموسم المقبل بدلا من الأسباني جوسيب غوارديولا.
ومن المقرر أن يودع المدرب الكتالوني الفريق الألماني في نهاية الموسم الجاري بعد أن قرر عدم تجديد تعاقده الذي امتد لثلاثة أعوام.
ورفض تراباتوني عقد مقارنة بين غوارديولا وخليفته المرتقب، وقال: "بيب مدرب كبير يبحث الآن عن خوض تحديات جديدة... بايرن ميونيخ يتمتع بموقف مريح ويحظى بمدرب استثنائي وفي الصيف المقبل سيستقبل مدرب كبير أخر".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً