العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

شيك يثق في قدرة أرسنال على تجاوز أزمة الإصابات

يعاني أرسنال المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من أزمة بسبب إصابة سبعة من لاعبيه وابتعادهم عن تشكيلته حاليا لكن حارس مرماه بيتر شيك يقول إنه على ثقة بقدرة فريقه على تجاوز هذه الأزمة.

ورغم غياب اليكسيس سانشيز وسانتي كازورلا وفرانسيس كوكلين وميكل ارتيتا وجاك ويلشير وتوماس روزيتسكي وداني ويلبيك فان أرسنال حقق الفوز في أربع مباريات متتالية في جميع المنافسات.
ويحتل النادي اللندني حاليا المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز العشرين متخلفا بنقطتين عن ليستر سيتي المتصدر وعبر شيك عن أمله في عودة اللاعبين المصابين للتشكيلة بعد التعافي لمساعدة النادي على التتويج باللقب المحلي لأول مرة منذ 11 عاما.
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن شيك التشيكي قوله: "خلال الموسم واجهنا الكثير من المشكلات والأمور لا تسير بصورة سلسلة كما كنا نتمنى".
وأضاف شيك قوله "الإصابات لا يمكن تجنبها... لكن رغم سوء حظنا ومعاناتنا من تفشي الإصابات في الوقت الراهن فإننا نتمكن من تحقيق الفوز في المباريات".
وقال شيك أيضا: "أعتقد أننا سنستفيد من عودة اللاعبين إلى التشكيلة بعد استعادة لياقتهم... الموسم لا يزال طويلا ويمكن أن يحدث أي شيء لكن إذا بقينا إذ نحن الآن حتى مارس أو ابريل فسيكون أمامنا فرصة للتتويج باللقب".
وسيلتقي أرسنال خارج ملعبه مع ساوثامبتون الذي يحتل المركز 12 يوم السبت المقبل.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً