العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

هيدينك يطلب من لاعبي تشلسي "النظر في المرآة"

طالب المدرب الجديد القديم لتشلسي بطل انجلترا الهولندي غوس هيدينك من لاعبيه "النظر في المرآة"، محذرا من أن مستقبلهم مع النادي اللندني في خطر في حال لم يرتقوا بمستواهم.
واستعان تشلسي بهيدينك مجددا، على غرار ما حصل في 2009، من أجل الاشراف على الفريق حتى نهاية الموسم خلفا للبرتغالي جوزيه مورينهو الذي أقيل من منصبه بعد خسارة بطل الموسم الماضي 9 من مبارياته الـ 16 الأولى في الدوري.
ومن المؤكد أن مهمة هيدينك ستكون صعبة في الدوري الممتاز كون هدف الحصول على مركز مؤهل إلى دوري الأبطال سيكون صعبا للغاية في ظل تواجد الفريق في المركز الخامس عشر حاليا بفارق ثلاث نقاط فقط، كما تنازل تشلسيعن لقب كأس الرابطة، وبقي أمامه المنافسة على لقب الكأس ودوري أبطال أوروبا لكن المهمة في المسابقة القارية الام لن تكون سهلة بتاتا إذ جمعته قرعة الدور الثاني بباريس سان جرمان الفرنسي.
وستكون المهمة الأولى لهيدينك إعادة الحياة إلى الفريق و"انعاش" اللاعبين الذين خيبوا الآمال هذا الموسم وعلى رأسهم الإسباني دييغو كوستا ومواطنه سيسك فابريغاس والبلجيكي ادين هازار.
وكان هيدينك واضحا في الرسالة التي يحملها للاعبيه، وهو تحدث عن هذه المسألة في مؤتمره الصحافي اليوم الأربعاء (23 ديسمبر/ كانون الأول 2015) قائلا: "لقد تحدثت مع الفريق. تناولنا بالطبع ما حصل في الماضي، سبب وجودي هنا والأسباب التي أوصلتنا إلى هذا الوضع المتدني".
وواصل "لكن في المقابل، قلت لهم أن هذه الأمور تحصل في كرة القدم وأريد من الجميع النظر في المرآة، ليس لثانيتين وحسب، بل لوقت أطول. سنرى ما بإمكان كل فرد المساهمة به من اجل الارتفاع بنا. هذا ما شددت عليه وليس على النظر كثيرا إلى الخلف (الماضي)".
وتابع: "لا يمكننا أن نتجاهل بالكامل ما حصل في الماضي القريب لكني طلبت منهم وقلت لهم انظروا في المرآة كونوا شديدي الانتقاد لأنفسكم وأعطوا أفضل ما لديكم للفريق. يجب أن يتطلعوا إلى الأمام. يجب أن تكون هناك رغبة كبيرة من اجل اللعب. إذ كنت لا تملك هذه الرغبة، فرجاء اطرق بابي وسنتحدث حينها. سنتحدث لفترة وجيزة"، في إشارة منه إلى أنه سيتخذ حينها وبشكل سريع قراره بالتخلي عن اللاعب المعني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً