العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

الرشيدان: نخوض مباراة الهلال بأعصاب هادئة لتحسين وضعنا

أكد أمين عام نادي النصر السعودي خالد الرشيدان قدرة فريقه على تحقيق الفوز في مواجهة منافسه التقليدي الهلال خلال مباراة الفريقين المقررة غدا (الخميس) على ملعب الدرة بالرياض ضمن مباريات المرحلة السابعة من الدوري السعودي لكرة القدم.
ويحتل النصر المركز السادس برصيد 18 نقطة فيما يتواجد الهلال في المرتبة الثانية بالتساوي مع الأهلي المتصدر في عدد النقاط برصيد 30 نقطة لكل منهما.
وقال الرشيدان، في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء (23 ديسمبر/ كانون الأول 2015)، "سندخل المباراة بأعصاب هادئة للغاية لأن هدفنا من اللقاء تحقيق الفوز وتحسين وضعنا في جدول المسابقة وليس خدمة أي فريق آخر ينافس الهلال على لقب الدوري".
وأضاف "هذا الموسم ، نتواجد في مركز بعيد عن المقدمة وهذا لا يرضينا لأن النصر لابد أن يكون في المقدمة دائما ولكن ظروف معينة مطلع هذا الموسم وضعتنا في هذا الموقف الصعب".
وأوضح "لا يتوقف طموحنا على بطولة أو اثنتين. أطلب من الجمهور الحضور وهو مطمئن وأعدهم بأن النصر سيقدم أداء مميزا.. سيكون هناك لاعبون جدد في فترة الانتقالات الشتوية. رئيس النادي لن يجعل أي شكوى تقف عائقا أمامنا لتسجيل اللاعبين.. وصلتنا طلبات من بعض الأندية للحصول على فابيان بنظام الإعارة والإدارة ستدرسها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً