العدد 4855 - الثلثاء 22 ديسمبر 2015م الموافق 11 ربيع الاول 1437هـ

المقاصة يكتسح الإسماعيلي برباعية ويتصدر الدوري المصري مؤقتا

تصدر فريق مصر المقاصة جدول مسابقة الدوري المصري لكرة القدم مؤقتا بفارق نقطة وحيدة أمام الداخلية اثر فوزه العريض 4/1 على مضيفه الإسماعيلي اليوم الأربعاء (23 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في افتتاح منافسات المرحلة العاشرة للمسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوز بتروجت على الاتحاد السكندري 2/صفر.
ورفع المقاصة رصيده إلى 21 نقطة جمعها من عشر مباريات ليتصدر جدول المسابقة مؤقتا.
ويأمل المقاصة في تعثر أقرب منافسيه الداخلية خلال مباراته السبت المقبل أمام إنبي في المرحلة ذاتها حتى يظل في الصدارة.
وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 13 نقطة من ثماني مباريات خاضها في المسابقة حتى الآن ليحتل في المركز السادس مؤقتا علما بأنها الهزيمة الثانية على التوالي للفريق.
ودفع الإسماعيلي الثمن غاليا لعدم استقرار الأوضاع داخل ناديه ومني بالهزيمة القاسية على ملعبه بعد الرحيل المفاجئ لأحمد حسام (ميدو) من منصب المدير الفني للفريق بعد أزمته مع حسني عبدربه قائد الفريق خلال الأيام الماضية وتولي أشرف خضر المدرب العام قيادة الفريق أمام المقاصة.
وسيطر لاعبو المقاصة على مجريات اللعب في الشوط الثاني الذي تراجع فيه لاعبو الإسماعيلي لتهتز شباكهم بثلاثة أهدف بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل 1/1.
وتقدم للمقاصة محمود وحيد في الدقيقة 39 وتعادل مروان محسن للإسماعيلي في الدقيقة 44.
وفي الشوط الثاني، أضاف محمد جابر وعمر بركات ومحمود وحيد الأهداف الثلاثة الأخرى للمقاصة في الدقائق 69 و84 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.
وتغلب بتروجت على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين ليكون الفوز الثاني على التوالي لبتروجت الذي رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر فيما مني الاتحاد بالهزيمة الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية ليتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.
وتقدم لبتروجت أحمد جعفر في الدقيقة 39 وعزز سامح شوشة تقدم الفريق بالهدف الثاني في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً