العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة نرجس ملا علي عبدالنبي آل ضيف، حرم الحاج صالح حسين آل ضيف، ووالدة كلٍّ من: محمد وإبراهيم وطاهر وعبدالله وأحمد وجعفر. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الحسن المجتبى(ع) في دمستان، وللنساء في مأتم الزهراء(ع) في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أسماء مبارك حمود العميري، شقيقة كلٍّ من: فايز ورياض وإبراهيم وعبدالله، عن عمر ناهز 57 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مسجد الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل رقم 1889 طريق 541 الرفاع الشرقي 905.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى مدينة جعفر الماحوزي، زوجة عيسى عبدالحسين الكشي، ووالدة كلٍّ من: صادق وحسن وجعفر وعبدالحسين. تقبل التعازي تقبل التعازي للرجال في مأتم حجي عباس بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم الحاجيّة لؤلؤة بالمنطقة نفسها (صباحاً وعصراً فقط).

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج علي حسن النواخذة، والد كلٍّ من: محمد وسعيد وحسن وصادق. تقبل التعازي للرجال في مأتم سماهيج الكبير، وللنساء في مأتم الحاجية في المنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خديجة عبدالله المؤمن، زوجة جميل الجد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الزنج، وللنساء في مأتم السنابس الشرقية.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:21 ص

      من هيبت الجنازه

      لقد كنت من المارين على قرية دمستان بعد صلاة المغرب انا و عائلتي فقررت ان اصلي في مسجد الشيخ محمد ابو رمانه وعندما توقفت في مواقف السيارات ندهشت من تواجد مشيعين بعدد كبير حينها جاتني رهبه قويه ودار حديث ومن معي قلت حينها ان هذيه الجنازه صاحبها ذو مكانه وايمان رحمها الله ومثوها الجنه

    • زائر 2 | 11:38 م

      عظم الله اجرك يالجد

      الله يرحمش يا أم محمد رحمة الابرار ويجعل قبرش روضه من رياض الجنه لقد كنت صابره مؤمنه محتسبه عندالله

    • زائر 1 | 10:57 م

      الله يرحمش خالتي ام محمد ..

      الله يرحمش خالتي ويرحم جميع المؤمنين الاحياء منهم والاموات

اقرأ ايضاً