العدد 4856 - الأربعاء 23 ديسمبر 2015م الموافق 12 ربيع الاول 1437هـ

توتنهام يطمح لمواصلة انتصاراته في الدوري الانجليزي

يأمل يان فيرتونن مدافع توتنهام هوتسبير في أن يبدأ فريقه سلسلة انتصارات في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد فوزه على ساوثامبتون 2-صفر في الجولة الماضية للاستمرار في المربع الذهبي.

وقال المدافع البلجيكي لموقع توتنهام على الانترنت اليوم (الخميس) "اذا حققنا سلسلة من الانتصارات سنقفز في جدول الترتيب وهذا ما نحتاجه".
ويحتل توتنهام المركز الرابع حاليا في الدوري بفارق تسع نقاط وراء المتصدر ليستر سيتي ويتفوق عليه أرسنال ومانشستر سيتي في الترتيب.
وأضاف فيرتونن قبل مواجهة نوريتش سيتي بعد غد السبت ومن بعده واتفورد وايفرتون "نطمح لحصد تسع نقاط من المباريات الثلاث المقبلة لكن هذه مهمة صعبة".
وأشار إلى أن فوز نوريتش على مانشستر يونايتد في الجولة الماضية يعكس مدى صعوبة المنافسة بين الأندية الانجليزية.
ولم يخسر فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو على ملعبه هذا الموسم سوى مباراة واحدة ويملك أفضل دفاع في المسابقة بجانب أرسنال ويونايتد.
ويرى اليكس نيل مدرب نوريتش أن فريقه كان في حاجة لهذا الفوز على يونايتد لينطلق بشكل مختلف في الدوري ويسعى لاستغلال الحالة المعنوية الرائعة حاليا أمام توتنهام.
وبفضل انتصاره الأخير ترك نوريتش منطقة الهبوط وصعد للمركز 16 بعد 17 مباراة لكنه يظل على بعد نقطتين فقط من مراكز القاع.
وقال نيل لموقع نوريتش على الانترنت "أعتقد أننا كنا بحاجة لهذا الفوز وبذلنا جهدا كبيرا طوال الموسم لكن لم نحصل على مكافأة".
وأضاف "أهم شيء الآن أن نبني على هذا الفوز ونضيف المزيد من النقاط وحين تلعب بشكل جيد تتيقن أنك ستنال جائزة كبرى".
وأقر نيل بأن نوريتش سيتوخى الحذر أمام هاري كين مهاجم توتنهام المتألق لكنه واثق من أن دفاعه قادر على منع اللاعب البالغ عمره 22 عاما من التسجيل.
وتحدث نيل عن كين الذي سجل 13 هدفا في جميع المسابقات هذا الموسم قائلا "بالتأكيد نحتاج لمراقبته لكن مثلما فعل بعض المدافعين في وقت سابق هذا الموسم يمكننا إيقافه اذا دافعنا بشكل محكم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً