العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ

البترجي يشيد بمستوى "أهلي جدة"... ويؤكد أحقيته بالصدارة

أشاد نائب رئيس نادي أهلي جدة السعودي عبد الله البترجي بمستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين، مؤكدا على أحقيته بالتواجد في الصدارة واستعدادات إداراته لما هو قادم هذا الموسم.

وتغلب الأهلي على القادسية 2 / صفر مساء الخميس في المرحلة السابعة المؤجلة من المسابقة والتي تأتي في ختام فعاليات الدور الأول للبطولة.
وقال البترجي، في تصريحات إذاعية: "الحمد لله على الفوز المهم ضد القادسية في ظل الغيابات التي عانينا منها. قدم الفريق أداء جيدا ونتيجة جيدة وكلل مجهوداته المميزة بالتواجد في صدارة الدوري مع ختام النصف الأول من الموسم، وكان ذلك بشكل مستحق وعن جدارة".
وأضاف "الدور الثاني من الدوري السعودي للمحترفين سيكون أصعب وقوي بشكل كبير بين جميع الفرق. ونحن في إدارة الأهلي جاهزون لذلك وسنعمل على التغييرات الفنية حتى يظهر الفريق في أوج العطاء ويحافظ على صدارته ويحقق الهدف المطلوب في نهاية الموسم".
من جهته، أبدى لاعب وسط أهلي جدة السعودي حسين المقهوي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على القادسية 2 / صفر مساء الخميس في المرحلة السابعة المؤجلة من الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.
وقال المقهوي، في تصريحات تلفزيونية: "كنا موفقين بشكل كبير وحققنا الفوز عن جدارة وحصدنا الثلاث نقاط. وبالنسبة لنا، كان مهما أن ننفرد بالصدارة قبل انطلاق مباريات الدور الثاني فهذا بمثابة دفعة كبيرة لنا".
وأضاف "مباراتنا المقبلة أمام الاتحاد لن تكون سهلة بكل تأكيد ولكننا سنحاول الفوز ومواصلة الانتصارات... سنبدأ الاستعداد للاتحاد من الغد وعلينا التركيز على ما هو قادم من مباريات".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً