العدد 4857 - الخميس 24 ديسمبر 2015م الموافق 13 ربيع الاول 1437هـ

بالفيديو .. لحظة تحطم طائرة هليكوبتر في منتجع سياحي

الوسط - محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

نشر تسجيل مصور يظهر لحظة تحطم طائرة هليكوبتر على بعد أمتار قليلة من منتجع سياحي واصطدامها بالأشجار أثناء محاولة هبوط فاشلة ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" الكويتية أمس الخميس (24 ديسمبر / كانون الأول 2015).

اصطدمت طائرة هليكوبتر من نوع AS350 بأشجار في منتجع سياحي بمدينة سيدني قبل أن ينتهي بها المطاف بجانب مسبح المنتجع الذي كان يعج بالسياح بحسب صحيفة سيدني مورنينغ هيرلاد الأسترالية.

وكانت طائرة الهليكوبتر تحمل ستة ركاب عل متنها بالإضافة إلى الكابتن، ولحسن الحظ لم يصب أحد من ركاب الطائرة بأذى في هذا الحادث المروع. ويظهر التسجيل المصور طائرة الهليكوبتر وهي تحاول أن تهبط على الأرض قبل أن تدفعها الرياح من مكانها، فبعد أن فقد قائدها السيطرة عليها اصطدمت الطائرة بمجموعة أشجار.

وكان السيد كارول وهو أحد السياح المتواجدين في المكان، يستمتع بتناول غدائه تحت أشعة الشمس على بعد 50 متراً من مكان تحطم الطائرة عندما فوجئ بوقوع هذا الحادث المؤسف بالقرب منه.

ويذكر بأن السيد كارول كان يقوم برحلة سياحية إلى "تريجير آيلاندز" في فيجي. وقد أعلنت السطات الفيجية بأن تحطم الطائرة في المنتجع السياحي ما هو إلا حادث عرضي سببه الرياح الشديدة بحسب صحيفة ميرور البريطانية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا