العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج ميرزا بن طاهر التحو. وسيُشيَّع جثمانه اليوم (السبت) في الساعة 9:30 صباحاً من مأتم الإحسائيين في المنامة إلى مقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإحسائيين في المنامة، وللنساء في مأتم السيد عبدالله اليوسف في منطقة الزنج.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة خديجة عبدالله سلمان العريبي، أرملة المرحوم الحاج يوسف بن الحاج حسن ناصرالعريبي، ووالدة كلٍّ من: الحاج أحمد وعبدالله وعلي. تقبل التعازي للرجال بجمعية الكَوَرَة الحسينية، وللنساء بمأتم فاطمة المعصومة في منطقة الكَوَرَة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى وليد أحمد إسماعيل أحمد، شقيق كلٍّ من: محمد وإسماعيل وخالد وعبدالرحمن ويوسف، عن عمر ناهز 47 عاماً. تقبل التعازي للرجال في جامع السلام بالرفاع الشرقي، وللنساء في منزل المتوفى رقم 6 طريق 1101 مجمع 1211 مدينة حمد، دوّار 15.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة عباس القطان، والدة كلٍّ من: خالد وعبدالله، عن عمر ناهز 69 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد عبدالملك بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 122 شارع الشيخ عيسى بن سلمان، مجمع 205 فريج ستيشن بالمحرق.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشيخة سبيكة بنت أحمد المجرن آل خليفة. تقبل التعازي للرجال بمنزل شقيقها الشيخ محمد رقم 600 طريق 2516 مجمع 926 جري الشيخ - الرفاع، وللنساء في منزل المتوفاة الكائن بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى سيدفيصل سيدحسين سيدناصر السمّاك، ابن عمّ سيدموسى السمّاك، وعمّ سيدنزار. تقبل التعازي للرجال في مأتم السمّاكين بالمنامة، وللنساء في مأتم أم علوي بإسكان جدحفص، بالقرب من مخبز الرسالة.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد عيسى جار الله. وسيوارى جثمانه الثرى صباح اليوم (السبت) بمقبرة الدراز. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار العدالة في الدراز، وللنساء في صالة الزهراء(ع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج عبدالرسول ملا أحمد النعيمي. تقبل التعازي للرجال في المأتم الجنوبي بمنطقة النعيم، وللنساء في مأتم أم عبدالجليل بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:08 م

      انا لله وانا اليه راجعون

      نعزي أهالي المتوفين.
      الله يصبر اقلوبكم يا مؤمنين.

اقرأ ايضاً