العدد 4858 - الجمعة 25 ديسمبر 2015م الموافق 14 ربيع الاول 1437هـ

مدرب الشارقة يعترف: الفريق بحاجة إلى مدرب أكثر خبرة

اعترف عبد العزيز العنبري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشارقة بأن أداء الفريق "كان سيئا" في المباراة التي خسرها على ملعبه أمام دبا الفجيرة 1 / 4 اليوم السبت (26 ديسمبر/كانون الأول 2015) في المرحلة الثالثة عشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وقال العنبري للصحافيين عقب اللقاء: "أنا كمدرب أتحمل مسؤولية هذه المباراة، وأعتقد أن الشارقة يحتاج لمدرب صاحب خبرة أكبر من عبد العزيز العنبري... الفريق يمر بمرحلة صعبة وفي تقديري يحتاج للاعبين إماراتيين وأجانب".
وأضاف "مشكلتنا الأساسية هي عدم وجود قائد داخل الملعب يقود الفريق في حالة تأخرنا في النتيجة... نحتاج لجلسات مصارحة حول أوضاع الفريق، ونحتاج إلى تعاقدات جديدة".
وحول الأداء التحكيمي في اللقاء، قال: "كنا سيئين في الشوط الثاني، لم نلعب بطريقة جيدة والحكم جزء من اللعبة، لم أشاهد فيديو للحالات التي احتسبت فيها ركلات جزاء حتى أقيمها".
وأضاف "ظهر نوع من التسرع في الأداء من جانبنا إضافة لافتقادنا للاعب القادر على تنظيم اللعب وضبط الإيقاع في وسط الملعب والتأثير على زملائه".
واختتم العنبري تصريحاته، قائلا: "هدف دبا الأول أثر سلباً على معنويات لاعبي الشارقة وفقدنا السيطرة خاصة في منتصف الملعب واستغل دبا المساحات لتعزيز تقدمه وتأمين الفوز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً