العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

ألبا يواجه المواهب في ختام دوري السيدات السلاوي

فريق مواهب الشباب
فريق مواهب الشباب

أم الحصم – اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

تقام في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم (الأحد) المباراة الختامية لدوري السيدات السلاوي بين فريقي مواهب الشباب و ألبا و ذلك على ملعب صالة زين الرياضية بأم الحصم تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة عادل بن عبدالرحمن العسومي.
وكان فريقا مواهب الشباب و ألبا قد وصلوا لهذه المرحلة بعد فوزهما على فريقي النجمة و بابكو في الدور قبل النهائي، وبعد اجتياز المرحلة التمهيدية بنجاح، حيث يمتلك الفريقان نخبة من اللاعبات المميزات.
ويدخل فريق المواهب بقيادة المدرب فاضل ميلاد الذي يتطلع إلى قيادة فريقه نحو تحقيق اللقب، إذ يمتلك فريقه مجموعة مميزة من اللاعبات أبرزهم حصة أحمد، نور الشيخ، عائشة الحادي، سيما علي، فاطمة عبدالرضا وفاطمة بو شهري.
وقدم فريق المواهب خلال المرحلة التمهيدية والدور قبل النهائي مستويات طيبة، وكان الفريق يسير بخطى ثابتة للغاية حيث تبقى لديه هذه الجولة للحصول على اللقب.
أما فريق ألبا الذي يقوده المدرب حسن الجسمي فهو لا يقل شأنا عن فريق المواهب، لكون الفريق قدم هو الآخر مستويات رائعة طوال مباريات الدور التمهيدي وكذلك بالدور قبل النهائي الذي اجتاز من خلاله نظيره فريق بابكو.
ويبرز من فريق ألبا كل من اللاعبات هدى علي، حصة فريد، مريم فريد، فاطمة عباس وسمية نعيم.
وأكد رئيس اللجنة النسائية بالاتحاد طلال مال الله أن الإعداد قائم على قدم وساق لإقامة هذه الجولة الختامية للدوري النسائي من خلال الترتيبات اللازمة والكفيلة بإنجاح الحدث الهام، مشيرا إلى أن اللجنة وجهت دعوات عديدة للشخصيات الرياضية بالمملكة.
وقال أن هناك جوائز فردية عديدة في المباراة النهائية من ضمنها جائزة أفضل لاعبة و أفضل لاعبة بالرمية الثلاثية و أفضل لاعبة بالتسجيل وكأس الفريق المثالي، حيث تسعى اللجنة أن يكون الحدث الختامي مميزا.
ووجه طلال مال الله الدعوة لجماهير كرة السلة لحضور هذه المباراة من أجل مساندة اللاعبات و تشجيع السلة النسائية.
وعن أجواء هذا اللقاء الختامي أكدت لاعبة مواهب الشباب عائشة الحادي استعدادات الفريق لهذه المواجهة و الرغبة الجادة في تقديم المستوى المنشود وتحقيق اللقب بعد المشوار الذي خاضه الفريق بالدوري.
وقالت الحادي أن الفريق خاض الحصة التدريبية الأخيرة بقيادة المدرب فاضل ميلاد، و أن المعنويات مرتفعة للغاية و اللاعبات في قمة الحماس والاستعداد لهذه المواجهة، و هناك رغبة جادة لتحقيق الفوز و الظفر بالذهب.
وثمنت الحادي الجهد الذي يبذله المدرب فاضل ميلاد في تطوير مستوى لاعبات الفريق وإظهاره بأفضل صورة، كما شكرت الجهد المبذول من الجهاز الإداري و تحديدا وفاء الجزاف وإلى سعادة السيد هشام الجودر وزير الرياضة والشباب على الدعم المقدم للفريق.
بدورها قالت اللاعبة هبة أن التدريبات الأخيرة لفريق ألبا سادها الحماس وارتفعت فيها المعنويات، وأن الفريق سيعمل على تقديم مستويات طيبة طوال فترات المباراة في سبيل تحقيق الفوز.
وأضافت "نعمل جميعا كفريق واحد ولدينا القدرة على تشكيل منافسة عالية مع فريق المواهب و سنعمل بكل جد على انهاء اللقاء لصالحنا من أجل تحقيق اللقب".

 فريق ألبا
فريق ألبا




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً