العدد 4859 - السبت 26 ديسمبر 2015م الموافق 15 ربيع الاول 1437هـ

سعد لمجرد يبحث عن عروس... ووالدته تضع "الشروط"

الفنان المغربي سعد لمجرد في فيديو كليب لمعلم
الفنان المغربي سعد لمجرد في فيديو كليب لمعلم

يبدو أن الفنان المغربي الملقب بـ"المعلم" و"خوليو العرب" سعد لمجرد قد قرر أخيرا الدخول للقفص الذهبي، فقد صرحت والدته الفنانة نزهة الركراكي أنها تتمنى أن يتزوج أبنها في الوقت القريب من المرأة التي يحبها والتي تساعده في مشواره الفني.
وأضافت والدة لمجرد، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "هنا العاصمة" على قناة "سي بي سي"، أنه يجب على الفتاة التي ستتزوج "سعد" أن تكون ربة منزل وطيبة وتفهم مزاجه وطباعه.
وردا على ذلك قال سعد بأن أهم شي في الإنسانة التي سيتزوجها أن تحبها أمه، مشيرا إلى أن رضاء والدته عن الفتاة شرط أساسي للزواج.
إلى ذلك قالت الركراكي أنها تحب أن تكون الفتاة ( بنت أصل)، حتى لا تحدث مشكلات أسرية بينها وبين سعد.
يذكر بأن لمجرد هو مغني مغربي ولد في 7 أبريل/ نيسان 1985، وترعرع وسط عائلة فنية فهو ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي، مما جعله يلتحق بالمعهد الموسيقى منذ سن صغيرة.
انتقل سعد إلى الولايات المتحدة الأميركية ليتابع دراسته، إلا أن عشقه للفن والغناء دفعه للمشاركة في برنامج سوبر ستار في موسمه الرابع في العام 2007 فحل في المركز الثاني بعد صاحب اللقب مروان علي وحلت التونسية يسرى محنوش ثالثة. وخلال هذه المسابقة لقبه إلياس الرحباني بـ"خوليو العرب".
لم يجد سعد لمجرد من يدعمه بعد البرنامج فغاب لمدة سنتين و في النهاية قرر أن ينتج أعماله بنفسه فانزل أول عمل له "واعديني" على شكل فيديو كليب الذي صور في كاليفورنيا في العام 2009، وقد لاقت هذه الأغنية استحسانا من طرف الجمهور وانتشرت بين الشباب المغربي آنذاك.
في العام 2012 أطلق لمجرد أغنية "سالينا" التي منحته انتشارا في بعض دول الخليج العربي. ثم اخرج ألبوم "ولا عليك" في العام 2013 الذي حقق نجاحا كبيرا في المغرب، خصوصا أغنية "مال حبيبي مالو".
واستطاع الفنان المغربي الشاب أن يحقق شهرة واسعة في العالم العربي وخاصة في منطقة الخليج  وذلك بعد إطلاقه لأغنية "أنتي باغية واحد" التي حققت 54 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وأيضا أغنية "مال حبيبي مالو" التي حققت 84 مليون مشاهدة على يوتيوب وهذا النجاح جعله من بين المرشحين للفوز بالجائزة العالمية MTV EMA.
وأطلق أغنية في 2 مايو/ أيار 2015 أغنية "لمعلم" التي أحدثت انقلابا جماهيريا وسيطرت على الأسواق وحققت نسبة مشاهدة تفوق 98 مليون في 30 يوما على موقع يوتيوب.
وفي الدّورة الـ15 من مهرجان التكريم الأضخم في الشرق الأوسط كرّم "الموريكس دور" سعد لمجرد على تميّزه وخروجه عن كل ظواهر النجاح المتعارف عنها في العالم العربي ووصوله إلى لقب سفير الأغنية الشبابية في الشرق الأوسط وبجدارة وهكذا حمل ابن المغرب لهجته المغربية إلى العالم بأسره فكان سفيرها في كل أرجاء الدّول العربية وبلدان الاغتراب بإجماع جماهيري وفني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً