العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالله عبداللطيف حسن بوخماس البوعينين، والد كلٍّ من: سلمان وعبداللطيف وأحمد، وشقيق كلٍّ من: محمد وحسن، عن عمر ناهز 66 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى بمقبرة الرفاع اليوم (الاثنين) الساعة الثامنة صباحاً. تقبل التعازي للرجال في مجلس المغفور له بإذن الله تعالى عبدالله إبراهيم بوخماس البوعينين في قرية عسكر، وللنساء في منزل المتوفى بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد عبدالرضا علي عبدالعال، أخ كلٍّ من: المرحوم الحاج عبدالجليل والحاج عبدالحسين والحاج حميد والحاج عبدالهادي والحاج عبدالنبي، وستتم مواراة جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) الساعة التاسعة صباحاً بمقبرة أبوعنبرة. تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحق في البلاد القديم، وللنساء في المركز الحسيني بقرية المصلى.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالرحيم محمد عبدالرحمن الكوهجي، والد كلٍّ من: محمد وجمال وعدنان وعيسى، عن عمر ناهز 85 عاماً، وسيوارى جثمانه الثرى اليوم (الاثنين) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة المحرق. تقبل التعازي للرجال في صالة أحمد جمعان بالمحرق، وللنساء في منزل رقم 3093 طريق 4460 مجمع 244 عراد.

انتقلت إلى رحمة تعالى الحاجّة مريم حسين أكبر، زوجة جاسم باقري، ووالدة كلٍّ من: ياسر وحسين والمرحوم حسن، وشقيقة كلٍّ من: إسماعيل وخليل وأحمد، وسيُشيَّع جثمانها اليوم (الاثنين) في الساعة العاشرة صباحاً في مقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي(ع) بفريق سنگكي بالمنامة.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى سعاد عبدالرحمن ناصر عبدالرحيم، والدة سارة سيف الكواري، وشقيقة كلٍّ من: محمد وراشد وهند ومنى وكفاح، وسيوارى جثمانها الثرى اليوم (الاثنين) الساعة التاسعة صباحاً في مقبرة الحنينية. تقبل التعازي للرجال في صالة جامع سبيكة الأنصاري، وللنساء في منزل رقم 873 طريق 1622 مدينة عيسى 816.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج حسن أحمد حسن الحسن، والد كلٍّ من: علي ومحمد وجعفر وأحمد ومنير. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج علي بن خميس في منطقة البلاد القديم، وللنساء في منزل المتوفى رقم: 953 طريق 6119 مجمع 651 البلاد القديم.

انتقلت إلى رحمة تعالى فاطمة يعقوب يوسف حسن ناصر «أم حسين»، أرملة المرحوم علي إبراهيم أحمد كاظم. تقبل التعازي للرجال في حسينية الإمام علي(ع) بمنطقة بوري، وللنساء في مأتم الروضة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة زهراء باقر بوراشد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام الرضا(ع) بقرية المالكية، وللنساء في مأتم الإمام الجواد(ع) بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالحميد سعيد عيسى الحايكي، والد كلٍّ من: محمد وعلي وحسن الحايكي. تقبل التعازي في مأتم راس رمان.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة أمينة حبيب «أم محمد» (من منطقة عالي)، زوجة عبدالله إبراهيم حسين.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج جعفر كاظم البقالي «أبوحسن» (من منطقة جدحفص).

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:40 م

      انا لله وإنا إليه راجعون

      الله يرحمهم ويسكن روحهم الجنة ويحشرهم مع النبي محمد وآله الطيبين الطاهرين ويصبر اهلهم ويلهمهم الصبر والسلوان

    • زائر 3 | 4:29 ص

      الله يرحمهم

      الله يرحمهم جميعا ويغفر ذنوبهم

    • زائر 1 | 9:59 م

      ابوحسن السموم

      "إنا لله وإنا إليه راجعون

    • زائر 2 زائر 1 | 2:31 ص

      سهلاوي

      اللهم ارحمهم جميعاًرالصبر والسلوان لاهاليهم انا لله وانا اليه راجعون

اقرأ ايضاً