العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

خبراء الجمال العرب للعام 2015

خبراء الجمال العرب للعام 2015
خبراء الجمال العرب للعام 2015

أعلنت مؤسسة اندرسون انترناشيونال ومقرها لندن عن نتائج تقريرها " خبراء التجميل العرب 2015 " والذي يتحدث عن افضل الخبراء العرب في عالم الجمال والتجميل .

وقد تم الاختيار يتم وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية في اندرسون انترناشيونال في مجال التجميل والمكونة من 31 خبيرا عربيا وعالميا يتبعوننا من تسعة دول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا و فرنسا ولبنان والامارات والمغرب ، مشيرا إلى أن اللجنة تضع نصب أعينها ، نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور ، للشخص المرشح ، ونسبة المستفيدين من ما يقوم بتقديمه ونشره ، وهذا ما أنطبق على مجموعة الخبراء قبل اختيارنا لهم .

واضاف " جاء الاختيار هذا العام وفق اسس اضافية مختلفة عن تقرير العام 2014 , من حيث دعوة مؤسسات عالمية متخصصة في مستحضرات التجميل ودور الأزياء العالمية اضافة الى دعوة خبراء من نفس المجال الى الاختيار والمشاركة في صنع القرار , حيث تلقينا ترشيحات من قبل اكثر من 1000 خبير وطبيب عربي لاختيار قائمة تتمثل ب 15 شخصية عربية في قائمة خبراء الجمال للعام 2015

وجاء في التقرير اسماء خمسة شخصيات عربية احتلت الصدارة في تخصصات مختلفة ساهم كل شخص منهم برسم ايقونة الجمال العربي في مجالات مختلفة شملت تصفيف الشعر و تصميم الملابس و المكياج و البشرة والاسنان .

وحول نتائج التقرير فقد" حاز المصمم اللبناني " ايلي صعب " على لقب أفضل مصمم أزياء عربي , فيما جاء " زهير مراد " و " نيكولا جبران " في المركزين الثاني والثالث ، أما " جويل ماردنيان " فقد اختيرت كأفضل خبيرة عربية في مجال المكياج وقد كانت قد احتلت المركز الثاني العام الماضي , فيما جاءت هدى قطان و التي تمتلك اكبر عدد من المتابعين على الانستغرام في المركزالثاني و الاردني يعقوب لمبز الملقب ب " جاكوب لمبز " في المركز الثالث ، اما في مجال طب الاسنان التجميلي فقد اختير " د. مجد ناجي " كافضل طبيب تجميل اسنان تلاه " د. فادي الهاشم " و " د. ثامر الديب " في المركزين الثاني والثالث ، اما في مجال الطب التجميلي حاز اللبناني " د. نادر صعب " على لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي وجاء" د. قاسم اهلي " و" د. طوني نصار " في المركزين الثاني والثالث ، وأخيرا حصل " طوني مندلق " على لقب أفضل مصفف شعر عربي فيما جاء " فاديا مندلق " و " وسيم مرقص " في المركزين الثاني والثالث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً