العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

أحمد سعيد: فريق الكرة أجهض شعبية مجلس طاهر بين جماهير الأهلي المصري

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أبدى نائب رئيس النادي الأهلي أحمد سعيد، رضاه عن أداء مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود طاهر خلال الفترة السابقة، مؤكدا أن نتائج فريق الكرة نالت كثيراً من شعبية هذا المجلس، مشيرا إلى أن محمود الخطيب نائب رئيس الأهلي الأسبق كان بإمكانه اكتساح انتخابات القلعة الحمراء الماضية حال خوضها، وذلك حسب ما نقلت صحيفة اليوم السابع المصرية في عدد (اليوم الاثنين 28 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

وكانت محكمة القضاء الإداري قد قررت أمس الأحد، حل مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر بداعي بطلان الانتخابات.
وتابع سعيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير خلال برنامجه أجمل صباح عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تعثر فريق الكرة بالأهلي جاء في وقت عصيب بسبب بناء فريق جديد"، مشيرا إلى مجلس الإدارة الحالي في انعقاد مستمر لبحث الوضع الحالي للنادي خلال الفترة المقبلة.
وأَضاف نائب الأهلي "الكرة ليست في ملعبنا الآن وفى ملعب وزير الرياضة، ونلتزم بقرار المحكمة، وما يهمنا هو استقرار النادي الأحمر، متابعاً: "الاختلاف مع رئيس النادي أمر وارد وصحى، ولم اتخذ قرارا بالترشح لرئاسة لجنة الشباب في البرلمان".
واستطرد عضو مجلس الشعب: "أعضاء الجمعية العمومية ليست هي جماهير الأهلي، وهناك فرق بين إرضاء الجمعية وإرضاء جماهير فريق الكرة، وأي مجلس إدارة قادم سيواجه تحديات كبيرة خاصة مع فريق الكرة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً