العدد 4860 - الأحد 27 ديسمبر 2015م الموافق 16 ربيع الاول 1437هـ

ضابط شرطة يقتل ثلاثة من زملائه بمقر القيادة الأمنية في بورتوريكو

الوسط - المحرر السياسي 

تحديث: 12 مايو 2017

أطلق ضابط شرطة النار على ثلاثة من زملائه، داخل مقر القيادة الأمنية في مدينة "بونس"، على الساحل الجنوبي لبورتوريكو، فأرداهم قتلى على الفور، بحسب ما أكد محققون لـCNN اليوم الإثنين (28 ديسمبر/ كانون الأول 2015).

وقالت مصادر في الشرطة أن الضابط مطلق النار تم اعتقاله، ولم يتم الإفصاح عن هويته، كما لم تتضح دوافعه على الفور، ولفتت إلى أن الضحايا هم أحد كبار الضباط في القيادة الأمنية، وضابط برتبة نقيب، إضافة إلى ضابط ثالث.

وكتب نائب مراقب شرطة بورتوريكو، العقيد خوان رودريغيز دافيلا، على صفحة الشرطة بموقع "تويتر" قائلاً: "لا توجد كلمات يمكنها أن تصف هذه المأساة، التي أسفرت عن فقدان ثلاثة زملاء لحياتهم.. خالص تعازينا إلى أسرهم."

وتقع دولة بورتوريكو، التي تتألف من أرخبيل من الجزر تتبع الولايات المتحدة، في شمال شرق البحر الكاريبي، غربي المحيط الأطلسي، وغالبية سكانها من الإسبان والأفارقة، إضافة إلى أقلية من السكان الأصليين وبعض الأمريكيين.

وقبل سقوط ثلاثة قتلى في إطلاق النار الاثنين، لقي 123 من أفراد الشرطة مصرعهم أثناء الخدمة في الولايات المتحدة، خلال العام 2015، مقارنة بـ133 في العام السابق، بحسب منظمة تُعنى بحصر ضحايا الشرطة الأمريكية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً