العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ

تكريم خليفة بن علي بوسام الاستحقاق الرئاسي من الدرجة الممتازة في السودان

في احتفال كبير في العاصمة السودانية الخرطوم تم تكريم سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، ومنح سموه وسام الاستحقاق الرئاسي من الدرجة الممتازة في المسئولية الاجتماعية من قبل نائب رئيس الجمهورية حسبو محمد عبدالرحمن، الذي حضر الاحتفال نيابةً عن رئيس جمهورية السودان الشقيقة الرئيس عمر حسن البشير، كما تم منح سموه لقب (سفير دولي للمسئولية الاجتماعية).

وبهذه المناسبة صرح سموه قائلاً:

أنه من دواعي الاعتزاز أن ننال هذا التكريم وهذا الوسام نظير المبادرات التي نتبناها في مجال الأعمال التطوعية والخدمة المجتمعية والخيرية والإنسانية السامية.

ولقد سعدنا بالمشاركة في ملتقى السفراء الدوليين للمسئولية الاجتماعية، فالحمد لله والشكر له سبحانه وتعالى أن جمعنا على أرض عربية عريقة لنتفق فيها معاً على المساهمة في تحقيق أهداف ومبادرات إنسانية ومجتمعية سامية في معانيها وأهدافها.

وقال سموه: إن برامج ومبادرات المسئولية المجتمعية، أصبحت ممارسة حضارية للمجتمعات، وخاصة بعد اعتماد المواصفة العالمية للمسئولية الاجتماعية من قبل منظمة الأمم المتحدة ووكالاتها المتخصصة.

هذا وقد أشاد سموه بجهود برنامج السفراء الدوليين للمسئولية الاجتماعية التابع للشبكة الإقليمية للمسئولية الاجتماعية، والذي يضم نخبة متميزة من الشخصيات الرفيعة المستوى من الدول العربية، ممن قبلوا بمهمة أن يكونوا «شخصيات معطاءة» حباً لأوطانهم، ومساهمة في دعم إنسانية هذا العالم.

العدد 4861 - الإثنين 28 ديسمبر 2015م الموافق 17 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً