العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

عسكر يبحث خطط وبرامج اتحاد البولينغ في 2016

ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر رئيس الاتحاد البحريني للبولينغ عبدالله الدوسري بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف، بحضور نائب رئيس الاتحاد عبدالله أحمد رئيس.
ورحب عسكر برئيس الاتحاد البحريني للبولينغ وأشاد بالإنجازات المتميزة التي حققتها اللعبة في العام الماضي 2015 والتي استطاعت الظفر بـ 30 ميدالية متنوعة بينها 17 ذهبية و6 فضيات و7 برونزيات في مختلف الاستحقاقات الخارجية لتكون واجهة مشرفة للبحرين، مثمناً الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد في الارتقاء باللعبة والسعي للوصول بها إلى أعلى المراتب.
وبحث الأمين العام للجنة الأولمبية مع الدوسري أنشطة وبرامج ومشاركات ونتائج الاتحاد في العام الماضي 2015 واستعرض معه خطط وبرامج الاتحاد للعام الجاري 2016، مؤكداً حرص اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة لجميع الاتحادات الرياضية بشكل عام واتحاد البولينغ بشكل خاص لمواصلة مسيرة النجاحات والإنجازات التي حققتها الرياضة البحرينية واتحاد البولينغ.
وأكد عسكر أهمية مضاعفة الجهود ومواجهة التحديات القادمة في العام الجديد بهدف مواصلة مسيرة الإنجازات لرفعة وعلو مملكتنا الغالية بجميع المحافل الخارجية، مشيراً إلى أن السجل الحافل لإنجازات رياضة البولينغ على مستوى الرجال والسيدات خليجياً وعربياً وقاريا يدفعنا للمضي قدما لمواصلة دعم الاتحاد لتوسيع قاعدة الإنجازات بما يعزز مكانة اللعبة على كافة المستويات.
وبدوره، ثمن عبدالله الدوسري مساندة ودعم اللجنة الأولمبية للاتحاد، مؤكداً أن الإنجازات التي حققتها اللعبة ما كانت لتتحقق لولا مؤازرة واهتمام ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة.
وأشار بأن النتائج التي حققتها لعبة البولينغ ستشكل حافزا أمام مجلس الإدارة للمضي قدما نحو إحراز أكبر عدد من الإنجازات في المستقبل لإظهار الصورة المشرقة عن الرياضة البحرينية وإبراز اسم البحرين على كافة الأصعدة لترسيخ مكانتها على خارطة الرياضة العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً