العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

أحمر اليد ينهي معسكره بصربيا استعداداً للآسيوية

يعود اليوم ويبدأ المرحلة الأخيرة في جمهورية مصر

أم الحصم - اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

أنهى منتخبنا الوطني لكرة اليد معسكره التدريبي بصربيا والذي أقامه هناك ضمن برنامج الاستعداد للبطولة الآسيوية السابعة عشرة لكرة اليد المنتظر إقامتها على أرض البحرين في الفترة ما بين 15 - 28 الشهر الجاري والمؤهلة لنهائيات كأس العالم بفرنسا 2017.
وسجل الأحمر البحريني نهاية ايجابية بعد فوزه الثالث على فريق زابال بنتيجة كبيرة (37/22) متصدر فرق الدرجة الثانية بالدوري الصربي، وانتهى الشوط الأول لصالح منتخبنا بنتيجة (22/11) وكان واضحاً حضور التفوق البحريني على مجريات اللقاء منذ بدايته بعدما فرض المنتخب أفضليته المطلقة وأكد وصوله إلى درجة كبيرة من الاستعداد والجهوزية في المرحلة الحالية.
وأكد مدرب المنتخب فيرنانديز على أن المعسكر حقق العديد من الأهداف بالنسبة إليه، وتجسد ذلك في معرفة أداء اللاعبين وإمكاناتهم الفنية والبدنية في جميع المراكز، مشيراً إلى أن زيادة الانسجام بين المجموعة الحالية وتطبيق فكر الجهاز الفني هي أحد النقاط المهمة التي كان يسعى لها من خلال هذا المعسكر.
واستدعى الإسباني فيرنانديز 20 لاعباً لمعسكر صربيا، إذ تضم القائمة كل من مهدي مدن، جعفر عبدالقادر، محمد حبيب، حسين الصياد، مهدي سعد، محمد جاسم المقابي، محمد ميرزا، صلاح عبدالجليل، محمد عبدالحسين، بلال بشام، صادق علي، حسن السماهيجي، محمود عبدالقادر، علي حسين، أحمد المقابي، علي عبدالقادر، حسن شهاب، جاسم السلاطنة، علي ميرزا، وعلي الخزنة.
ومن المقرر عودة المنتخب إلى البحرين مساء اليوم (الجمعة) على أن يواصل برنامج إعداده بداية الأسبوع المقبل لحين السفر إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في البطولة الدولية الودية في الفترة ما بين الخامس إلى الحادي عشر من الشهر الجاري على أن يدخل بعدها مباشرة أجواء البطولة الآسيوية في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً