العدد 4863 - الأربعاء 30 ديسمبر 2015م الموافق 19 ربيع الاول 1437هـ

كلوب يرفض الاعتذار لمدرب سندرلاند

دافع المدير الفني لليفربول يورجن كلوب عن نفسه بعد المشكلة التي نشبت بينه وبين المدير الفني لسندرلاند سام آلارديس ليلة الأربعاء في ختام مباريات الجولة الـ19 من البريميرليغ.
وتدخل ضابط شرطة للفصل بين المدرب الألماني ونظيره الإنجليزي على خط التماس بعد تراشقهما بالألفاظ الحادة خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة التي استضافها ملعب "أوف لايت".
كلوب اعترض بشدة على التدخل القوي للاعب الدولي الهولندي جيرمان جينس على قدم المدافع الدولي الفرنسي مامادو ساخو، وطالب حكم الساحة بإشهار البطاقة الحمراء ثم اعترض على الحكم المساعد، وهو الأمر الذي لم يعجب آلارديس وطاقمه الفني.
وقال آلارديس عقب اللقاء "سيكون ناعمًا إن ظن أن مثل هذا التدخل يستحق الطرد، نحن في الدوري الإنجليزي، إنه ألماني ليّن".
من جانبه رفض كلوب الاعتذار عما بدر منه تجاه الطاقم الفني لسندرلاند قائلاً "أنا لستُ آسفًا جدًا، من فضلك لقد كان خطأ..بالطبع كنت غاضبًا، بالنسبة لي هذه بطاقة حمراء، وانتهى". وأوضح "تعاملنا بشيء من العاطفة مع الحدث، ومن الجيد في النهاية أن مامادو ساخو على ما يُرام، عدنا إلى منزلنا بالنقاط الثلاث، سنحتفل بهم في الطائرة حتى نصل إلى المدينة، دعونا ننام لليلتين قبل المباراة القادمة. لقد كانت ليلة جيدة، كنا نستحق الفوز".
وواصل "سوف نحتفل طوال الطريق حتى نصل إلى المنزل بهذه النقاط، أفضل فريق في الدوري الممتاز يبتعد عنا بتسع نقاط، وهذا ليس بالفارق الكبير، كل شخص يحتاج للقليل من الحظ، وبعد ذلك سنرى".
وأنهى حديثه "عندما يُسجل المهاجم هدف الحسم فهذا شيء دائمًا شيء إيجابي، لكن أنا متأكد من أن كريستيان يعرف أنه يستطيع اللعب بشكل أفضل، تسجيله واحد من أفضل الأخبار، وهناك المزيد في المستقبل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً