العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ

وسائل التواصل الاجتماعي توقف لاعبين في الدوري السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة ايقاف لاعب نادي اتحاد جدة أحمد عسيري ولاعب النادي الأهلي محمد أمان لعشرين يوما بشكل مؤقت.

وجاء قرار إيقاف عسيري بعد شكوى تقدم بها النادي الأهلي بسبب ظهور اللاعب على "سنابشات" يهدد بالفوز على الأهلي ولو بالدم.

فيما عوقب أمان بعدما وصف فريق الاتحاد بـ"الخدم" في مقطع فيديو.

ونشر موقع اتحاد الكرة بيانا حمل توقيع رئيس لجنة الانضباط خالد البابطين أكد خلاله أنه بعد الاطلاع على المواد 137و 138 و 139و 140 من لائحة الانضباط تمت معاقبة اللاعبين.

وذكر البيان أن مسئولو لجنة الانضباط اجروا اتصالا بمسئول في نادي الاتحاد وأبلغوه بضرورة تقديم اللاعب المعني بالمخالفة إفادته فوراً وحيث أن مسئول النادي في اتصال آخر أفاد اللجنة بأن اللاعب المذكور لن يستطيع اليوم تقديم أي إفادة للجنة الانضباط وحيث أن مبدأ التعاون مع اللجنة يقتضي الاستجابة الفورية لطلباتها وحيث أن الإفادة لم تقدم تمت معاقبة اللاعب.

وتضمن البيان أيضا إجراء سكرتير اللجنة اتصالا بأحد مسئولي الأمانة العامة في النادي الأهلي وإبلاغه بضرورة تقديم محمد أمان المعني باقتراف المخالفة إفادته فوراً وحيث أن مسئول النادي في اتصال آخر أفاد اللجنة بأن اللاعب سيتواصل خلال دقائق لتقديم إفادته وحيث أن اللجنة انتظرت أكثر من المدة التي طلبها المسئول ولم تردها الإفادة الفورية المطلوبة وحيث أن مبدأ التعاون مع اللجنة يقتضي الاستجابة الفورية لطلباتها تمت معاقبة اللاعب.

وكان قرار إيقاف اللاعبين قد أثار جدلا كبيرا حيث قام رئيس لجنة الانضباط بنشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الانترنت "تويتر" يؤكد فيها إيقاف اللاعبين قبل ساعات من المباراة التي جمعتهما أمس الخميس في الدور قبل النهائي من بطولة كأس ولي العهد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً