العدد 4864 - الخميس 31 ديسمبر 2015م الموافق 20 ربيع الاول 1437هـ

رايولا: تراجع أداء بالوتيللي سببه "العنصرية"

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

كشف مينو رايولا وكيل أعمال المشاكس الإيطالي ماريو بالوتيللي لصحيفة "توتو سبورت" اليوم الجمعة (1 يناير/كانون الثاني 2015) أن "سوبر ماريو" يعاني من العنصرية في ملاعب الكرة الإيطالية، وهذا ما يسهم في بعده عن مستواه، وذلك وفق ما نشره موقع " eurosport العربية".

وأضاف "متابعي الكالتشيو والبطولات الإيطالية يطلقون الأحكام على بالوتيللي جزافاً دون أن ينظروا لظروفه التي تقضي بعدم تقبل بلد لاعب أسود البشرة وقوي في الوقت ذاته.

وأكمل رايولا حديثه: "قد يستغرب البعض من تدني مستوى بالوتيللي، ولكنهم لايعلمون كما أعلم وأعرف حق المعرفة كره إيطاليا للاعبين ذوي البشرة السمراء.

يذكر أن ماريو المتوقف عن اللعب لإصابة في الفخد يلعب في ميلان على سيبل الإعارة قادماً من ليفربول الإنجليزي بداية من 27 سبتمبر/أيلول 2015.

رايولا الذي ضجت الصحافة العالمية باسمه مؤخراً بصفته وكيل بوغبا، أراد أن يختم حديثه المدافع عن بالوتيللي بتوجيه رسالة للمدير الفني لمنتخب إيطاليا أنطونيو كونتي مفادها:"عليك أن تستدعي ماريو في يورو 2016، إذ سبق أن شهد العام 1986 حالة مشابهة لما يحصل مع ماريو باستدعاء باولو روسي في 82 وفاز الآزوري بالمونديال".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً