العدد 4865 - الجمعة 01 يناير 2016م الموافق 21 ربيع الاول 1437هـ

تشيك: فخور برقمي ضد ميسي وأريد إيقافه مُجددا

أبدى حارس مرمى أرسنال الإنجليزي النجم التشيكي المخضرم بيتر تشيك اعتزازه بالرقم القياسي الذي سجله ضد مهاجم برشلونة الإسباني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وواجه العملاق التشيكي، البرغوث الأرجنتيني في ثمان مباريات خلال 10 سنوات، عندما كان لاعبا في صفوف فريقه السابق تشلسي الإنكليزي قبل انتقاله إلى أرسنال هذا الصيف، وبات تشيك هو الحارس الوحيد الذي يفشل ميسي في زيارة شباكه.

وسيتواجه الحارس المخضرم، الشهر المقبل مع صاحب الكرة الذهبية لأربع مرات متتالية، مجددا هذا الموسم في مواجهتي الذهاب والإياب من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وأرسنال.

وقال تشيك في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "انه لشيء عظيم، لا أعتقد أن هناك أشخاص كثيرون يستطيعون القول أنهم واجهوا ميسي لثماني مباريات أو لدقائق كثيرة دون أن يتمكن من التسجيل في مرماهم، ميسي لم يجد الطريقة المناسبة للتفوق علي بعد، وأريد إيقافه مجددا".

واعترف الحارس التشيكي أن الإنجازات الشخصية ليست مهمة بالنسبة له طالما نجح أرسنال في الوصول إلى الدور ربع النهائي، وقال: "أهتم برقمي مع ميسي بقدر اهتمامي بالتأهل لربع النهائي، إن سجل ميسي في مرماي وتأهلنا، فلن يشكل ذلك لي أية مشكلة، أهم شيء بالنسبة لنا هو أن نضع جميع الحظوظ إلى جانبنا من أجل التأهل".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً