العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

حلا الترك تطرح فيديو كليب أغنية "شوف الكويت"

الوسط- محرر المنوعات 

تحديث: 12 مايو 2017

بعد أن كشفت الفنانة حلا الترك سابقا عن تسجيلها لأغنية وطنية خاصة بالكويت، أنتظر جمهورها العربي طرحها خصوصا وأنّ الكويت أحتفل منذ فترة بعيده الوطني، وبالفعل صدقت النجمة البحرينية بوعدها وطرحت فيديو كليب الأغنية التي جاءت بعنوان "شوف الكويت" من إخراج عبدالله الحشاش، كتحيةٍ منها إلى بلدها الثاني وشعبه.

حلا التي تغنّت بهذا البلد وجماله، ظهرت في هذا العمل المصوّر من داخل الإستديو حين سجّلت الأغنية وقد رافقها والدها محمد الترك، كما وتضمّن الكليب مشاهد عديدة تتعلّق مباشرة بالكويت ونشاطاته الاجتماعية.

أغنية "شوف الكويت" هي من كلمات بدر بورسلي، ألحان حمد الخضر، توزيع عادل الفرحان، وتقول كلماتها:

"شوف شوف شوف شوف شوف الكويت بغلاه

طوف طوف طوف طوف شوف الكويت بحلاه

وطن ولا له مثيل، جميل وكلّه جميل

في شعبها الرايع في شعبها الرايع

يضوي صباح الخليج عطره من الصحراء

نهاره ليله بهيج جميل كل عمره".

وفي السياق ذاته، فأنّ جمهور الترك ما زال ينتظر فيديو كليب أغنية "Why I am So Afraid"، التي انتهت من تصويره منذ فترة قصيرة وسبق ونشرت بعض الصور من كواليس التصوير حيث ظهرت مخيفة بعدما رسمت على وجهها شخصية مرعبة.

هذه الأغنية تجمع بين اللغتين العربية والأجنبية على غرار أغنيتها السابقة "Live in the Moment"، وستكون من إنتاج Alturk productions.

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ آخر أعمال الشابة البحرينية الفنية كانت ديو مع زوجة والدها النجمة دنيا بطمة بعنوان "آه يا قمر" من كلمات عبدالله العماني، ألحان عادل العماني ومحمد الترك"، وذلك حسب ما ذكر موقع "مشاهير".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً