العدد 4866 - السبت 02 يناير 2016م الموافق 22 ربيع الاول 1437هـ

الشباب السعودي يستعين بالمدرب التونسي الجبالي ويتخذ عدة قرارات حاسمة

فتحي الجبالي
فتحي الجبالي

قرر نادي الشباب السعودي لكرة القدم تعيين التونسي فتحي الجبالي في منصب المدير الفني للفريق خلفا للمدرب الأوروجوياني ألفارو جوتيريز الذي تعرض للإقالة من منصبه.

وأكد رئيس نادي الشباب عبدالله القريني أن الجبالي سيبدأ مهامه مع الفريق من خلال المعسكر الذي سيقام بمدينة العين الاماراتية الاربعاء المقبل، معتبرا أن التعديل الفني نتيجة عدم الرضا عن نتائج الفريق.

وسبق للجبالي أن أشرف على تدريب نجران عام 2005 وكذلك هجر وسدوس، إلا أن تجربته الأكثر نجاحا كانت في الأحساء وتحديداً مع الفتح، حين قاده لسبعة أعوام متتالية خلال الفترة من 2009 وحتى 2014، وفاز معه بلقب دوري "زين" للمحترفين وكأس السوبر السعودي. قبل ان يعود لتدريب نجران مطلع يونيو الماضي ولكن بسبب سوء النتائج رحل عن الفريق ليخلف الفارو جوتيريز في تدريب الشباب صاحب المركز السادس بالدوري بثمان عشرة نقطة بعد نهاية الدور الاول.

وأكد القريني لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) أن الادارة عازمة على العمل بكل قوة من أجل الوصول إلى النتائج المتميزة " المركز السادس ليس امرا سيئا لفريقنا لكن امامنا الوقت لتصحيح المسار ونحن كإدارة نعمل بكل ما أوتينا من قوة لإسعاد جماهيرنا والتغييرات الفنية والادارية بالفريق تأتي من أجل تحقيق هذا الهدف".

وانهت ادارة نادي الشباب اجراءات التعاقد مع مهاجم نادي وفاق سطيف حامل لقب الدوري الجزائري محمد يطو صاحب الـ26 عاما لمدة موسمين مقابل 2.2 مليون دولار.

كما انهت الادارة التوقيع مع صانع اللعب البرازيلي كاميلو فارياس لمدة موسمين .واعلنت تعيين خالد المعجل مديرا للفريق خلفا لعواد العنزي حيث سبق للمعجل الاشراف على الفريق قبل عدة مواسم كما عمل مديرا للمنتخب السعودي الاول حتى العام 2012.

من ناحية أخرى أعلنت إدارة نادي الشباب، إنهاء التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني ماوريسيو أفونسو بالتراضي، بعد أن فشل الأخير في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق .

وكتب الحساب الرسمي للشباب، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إدارة النادي تُنهي عقد المهاجم الاورجوياني ماوريسيو أفونسو".

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً