العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ

وزير «المواصلات» ورئيس «المراسم» وقائد «قاعدة الصخير» يتفقدون استعدادات معرض البحرين الدولي للطيران 2016

وزير المواصلات والاتصالات لدى تفقده التحضيرات لمعرض الطيران 2016
وزير المواصلات والاتصالات لدى تفقده التحضيرات لمعرض الطيران 2016

المنامة - وزارة المواصلات والاتصالات 

03 يناير 2016

قام كل من وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد، ورئيس المراسم الملكية اللواء الركن خليفة أحمد الفضالة، وقائد قاعدة الصخير الجوية اللواء الركن طيار محمد باحسين المسلم بزيارة تفقدية لقاعدة الصخير الجوية؛ للوقوف على آخر الاستعدادات والتجهيزات لانطلاق معرض البحرين الدولي للطيران 2016.

جاء ذلك في إطار الجهود التي تبذلها اللجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين الدولي للطيران برئاسة الممثل الشخصي لجلالة ملك البلاد سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، ومتابعة وزارة المواصلات والاتصالات لتعزيز دور معرض البحرين الدولي للطيران كرافد اقتصادي مهم للدولة، والذي سيقام تحت رعاية ملكية سامية من لدن جلالة الملك.

وخلال الاجتماع الذي عقد في قاعدة الصخير اطلع الجميع على سير العمل في موقع الحدث، إضافةً إلى التحضيرات النهائية لفعاليات المعرض، كما استمعوا إلى شرح مفصل عن سير عمل اللجان التنظيمية التي تم تشكيلها مؤخراً لضمان نجاح فعاليات المعرض، وإجراءات السلامة أثناء العروض الجوية للطائرات المدنية والعسكرية، وذلك من خلال الخطط التي تم وضعها لضمان سلامة المواطنين والزوار خلال فترة انعقاد المعرض.

هذا، وأعرب الوزير بعد الجولة عن ارتياحه لما تم إنجازه لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016، والذي يعقد للمرة الرابعة على مدرج قاعدة الصخير الجوية ليجسد استمرار قصة أخرى للنجاح على أرض مملكة البحرين.

وأكد أن هذا الحدث الكبير جاء ليؤكد الموقع الريادي الذي وصلت إليه البحرين على خريطة الفعاليات العالمية، وما تنظيمها لهذا الحدث الحيوي إلا دليل على نجاحها في هذا المجال.

وفي ختام الزيارة تقدم الوزير بالشكر الجزيل إلى أعضاء لجنة المعرض وكل العاملين والمشاركين في هذا الحدث العالمي المهم، مثمناً مستوى التجهيزات والإنجازات والمرافق الخاصة بالمعرض، مؤكدا ثقته البالغة بقدرة الكوادر الوطنية في تنظيم هذا المعرض وفق أحدث المتطلبات العالمية.

العدد 4867 - الأحد 03 يناير 2016م الموافق 23 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً