العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

اللاعبون يتحملون المسئولية الأكبر وراء تراجع الرفاع

أكد أن ناديه لم يمر بهذه المرحلة سابقاً... دعيج:

أكد لاعب فريق الرفاع محمد دعيج أن اللاعبين هم من يتحملون المسئولية الأكبر وراء تعثر الفريق في دوري الدرجة الأولى وتراجعه للمركز الثامن برصيد 10 نقاط مع ختام القسم الأول، مؤكداً أن وضع السماوي لابد أن يتغير في الفترة المقبلة، وأن يتم وضع حد لهذا التراجع الكبير الذي حصل مؤخراً وهو بكل تأكيد لا يليق باسم نادي الرفاع.

جاء ذلك في التقرير الذي نشرته قناة الدوري والكأس القطرية عن تراجع نادي الرفاع والذي تضمن عدة لقاءات، ومنها مع دعيج والمدرب سمير بن شمام.

وأضاف دعيج «لابد من الاعتراف بأننا نتحمل المسئولية الأكبر فيما حصل، وهنالك بعض الظروف التي وقفت ضدنا وساهمت في هذا التراجع، صحيح أن الكل يتحمل، لكن المسئولية الأكبر تقع علينا كلاعبين، والموسم لايزال في منتصفه، لابد من الاستفادة من الأخطاء السابقة التي حصلت من أجل العودة بقوة في كأس الملك وكذلك القسم الثاني من الدوري، ونحن قادرون على ذلك».

وأكد دعيج إن اللاعبين يحتاجون الآن إلى وقفة الجميع وخصوصاً الجماهير الرفاعية من أجل رفع الروح المعنوية للاعبين في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الرفاع لم يمر بهذه المرحلة من ذي قبل، وهذا أمر لا يليق بالنادي لكن الخروج منه مُمكن إن شاء الله.

العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً