العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

وزير الداخلية يدشن مواقع الكترونية لعدد من إدارات الوزارة

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، صباح اليوم الأربعاء (6 يناير/ كانون الثاني 2016) بتدشين المواقع الالكترونية لعدد من الإدارات بالوزارة، والتي تم إعدادها وتصميمها وفق أعلى المواصفات والتقنيات المتطورة من قبل الكوادر الفنية المختصة بإدارة تكنولوجيا المعلومات والإبداع الالكتروني بالوزارة.

وخلال التدشين استمع الوزير لإيجاز بشأن مراحل إنشاء وتطوير المواقع الالكترونية والتي تمثل مختلف القطاعات الخدمية، وهي موقع الإدارة العامة لمكافحة الفساد والأمن الاقتصادي والالكتروني، موقع الإدارة العامة للحراسات، موقع مدرسة التدريب التابعة للإدارة العامة للحراسات، موقع إدارة المعلومات الجنائية التابعة للإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية، موقع الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، موقع نادي ضباط الأمن العام، موقع مجلة "وطني" التي تصدرها إدارة الإعلام الأمني، موقع مركز الإعلام الأمني بحلته الجديدة، وبذلك تنضم هذه المواقع إلى المواقع الأخرى التي تم تدشينها في السابق وهي 13 موقعا، ليصبح العدد الإجمالي للمواقع الالكترونية 20 موقعا.

بعدها، تفضل الوزير بالضغط على زر التدشين، معلنا بدء عمل المواقع المستحدثة، وتلك التي تم تطويرها لتسهيل التواصل مع القطاعات المختلفة ذات العلاقة.

وبهذه المناسبة أكد وزير الداخلية أن الوزارة ماضية في تنفيذ إستراتيجية التطوير والتحديث بكافة القطاعات، والعمل على تفعيل آليات التواصل مع كافة فعاليات ومكونات المجتمع، تعزيزا لمبدأ الشراكة المجتمعية، وبما يزيد من قدرات الوزارة على أداء الواجبات المنوطة بها، مشيدا في هذا الشأن بجهود إدارة تكنولوجيا المعلومات والإبداع الالكتروني وكوادرها المتخصصة في إعداد وتصميم المواقع الالكترونية في سبيل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأشار الوزير إلى أهمية رصد ودراسة ملاحظات مستخدمي هذه المواقع الالكترونية والبناء عليها كأساس في عملية التطوير الشاملة، منوها إلى أن هذه المواقع تعكس مستوى المسئولية والجهود التي تقوم بها قطاعات وزارة الداخلية في إطار التواصل مع المواطنين والمقيمين.

 وقد تم تصميم المواقع المدشنة (7 مواقع) على أسس تتوافق وطبيعة عمل الإدارات الخدمية المعنية، ويمكن للجمهور الكريم متابعة هذه المواقع من خلال رابط الموقع الرسمي لوزارة الداخلية www.interior.gov.bh

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً