العدد 4869 - الثلثاء 05 يناير 2016م الموافق 25 ربيع الاول 1437هـ

توزيع الشارات الدولية لقضاة الملاعب البحرينية لكرة القدم

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

أقام الاتحاد البحريني لكرة القدم تحت رعاية نائب رئيس الإتحاد للشئون الفنية علي البوعينين حفلا لجميع الحكام التابعين لاتحاد الكرة، وذلك من اجل تسليم الشارات الدولية للعام 2016، على الحكام المستحقين.

وكان الحفل قد بدأ بكلمة من قبل نائب رئيس الاتحاد على البوعينين والذي أثني على جهود لجنة الحكام على ما تقوم به من جهود في صقل قدرات ومهارات الحكام وأعرب عن دعم الاتحاد للحكم البحريني لأخذ المكانة المحلية والدولية المميزة من عبر التدريب والمشاركات الدولية التي تسهل في تأهيل الحكم بشكل احترافي، مؤكدا الاستفادة من جميع الملاحظات التي ترد من الجهات المعنية بخصوص التحكيم في الدوري المحلي سعيا خلف الإتقان وخروج المباريات بالشكل المرضي للجميع من خلال مستوى تحكيمي احترافي.

كما نقل تهنئة رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم وتهنئته الخاصة لجميع الحكام بمناسبة حصولهم على الشارة الدولية للعام 2016، مختتما كلمته بأمنياته القلبية بالتوفيق لجميع الحكام.

وبعدها تحدث مدير إدارة الحكام جاسم محمود والذي تقدم بجزيل الشكر والتقدير لنائب رئيس الاتحاد لرعاية الحفل، وبارك لجميع الحكام الذين نالوا الشارة الدولية في العام الجديد 2016، وتمنى لهم كل التوفيق والسداد في مسيرتهم المقبلة، مؤكدا أن هذا التواجد والاهتمام دليل على أن التحكيم يحظى بدعم من قبل الاتحاد ورئاسته.

وشدد على انه ليس من السهل حصول الحكم على الشارة الدولية، فالامتحان الحقيقي له عندما تسند إليه المباريات المهمة والحساسة سواء في الدوري المحلي أو على المستوى الخارجي، وطالب المحمود الحكام بضرورة الظهور بالمستوى المشرف من اجل الوصول لحكام النخبة.

وبعدها تفضل راعي الحفل بتسليم جميع الحكام شاراتهم الدولية للعام الجديد 2016 بمشاركة الأمين العام المساعد إبراهيم البوعينين.

يذكر أن الحكام الدوليين للعام 2016 هم: نواف شكرالله، علي السماهيجي، جميل جمعة، صلاح العباسي، عبدالعزيز شريدة، عمار محفوظ.

والحكام المساعدين الدوليين: ياسر تلفت، إبراهيم سبت، نواف شاهين، محمد جعفر، سيد جلال محفوظ، احمد جابر، عبدالله صالح، فيصل علوي.

والحكام الدوليين (صالات): عبدالرحمن عبدالقادر، أسامة ادريس، حسين البحار.

والحكام الدوليين (شواطئ): وليد محمود، عبدالله قاسم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً