العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

الأهلي يتأهل... المحرق والرفاع يتقدمان... وانتصار للبسيتين

اليوم 3 مباريات بكأس الاتحاد لكرة القدم

فرحة محرقاوية تكررت 3 مرات  - تصوير جعفر حسن
فرحة محرقاوية تكررت 3 مرات - تصوير جعفر حسن

أعلن الأهلي عن نفسه أول المتأهلين لنصف نهائي كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن المجموعة الأولى، بعد فوزه الكبير أمس على قلالي بأربعة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها: أحمد جعفر، محمود جلال، إبراهيم أحمد حبيب من ركلة جزاء والبرازيلي كلايتون، وأقيم اللقاء بينهما على الملاعب الخارجية التابعة لاتحاد الكرة.

وأنعش المحرق آماله في بلوغ نصف النهائي كذلك حينما دخل بقوة في مباراته أمام البحرين على ملعب مدينة خليفة الرياضية وبتشكيلة أساسية تقريباً وفاز بثلاثة أهداف لهدفين، إذ تقدم أولاً بثلاثية أحرزها إسماعيل عبداللطيف (هدفين) وأحمد عابد، ثم سجل جعفر صباح هدفين للبحرين، وفي اللقاء الثاني على نفس الملعب قضى البسيتين على آمال الشباب حينما هزمه بثلاثة أهداف لهدف واحد، وسجل للفائز ريكو (هدفين) وأحمد سعد، وللشباب أحمد يوسف القادم من البسيتين وفي شباك فريقه السابق!.

وعلى ملعب مدينة حمد تغلب الرفاع على الاتحاد بأربعة أهداف لهدفين، وبدأ البنفسج بالتسجيل عبر مهدي عبدالجبار ورد الرفاع برباعية في الشوط الأول من محمد الطيب (هدفين) وموسى ناري وحسين عيسى، وفي الشوط الثاني قلص سيدجلاء النتيجة للاتحاديين.

وبذلك أصبح الترتيب العام في المجموعة كالتالي: الأهلي 18 نقطة من 6 مباريات، الحد 13 نقطة من 6 مباريات، المحرق 13 نقطة من 7 مباريات، الرفاع 12 نقطة من 6 مباريات، الاتحاد 9 نقاط من 6 مباريات، الشباب 9 نقاط من 7 مباريات، البسيتين 7 نقاط من 6 مباريات، البحرين 5 نقاط من 5 مباريات، وقلالي نقطة من 6 مباريات.

مباريات اليوم

وستقام اليوم 3 مباريات في المجموعة الثانية جميعها ستبدأ في السادسة مساءً، إذ سيلعب الاتفاق مع الرفاع الشرقي على الملعب الخارجي رقم 2 لاتحاد الكرة، الحالة مع المنامة بملعب النجمة والنجمة مع المالكية في ملعب مدينة حمد.

وترتيب المجموعة الثانية كالتالي: المالكية 16 نقطة، الرفاع الشرقي 15 نقطة، النجمة 11 نقطة، المنامة 10 نقاط، البديع والحالة 8 نقاط، سترة ومدينة عيسى 4 نقاط، الاتفاق والتضامن لكلٍ منهما نقطتان، وجميع فرق هذه المجموعة لعبت 6 مباريات.

من لقاء البسيتين والشباب
من لقاء البسيتين والشباب

العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً