العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

المنامة المتأهل يواجه الحالة الباحث عن المفاجأة

في انطلاق الجولة الثامنة من سداسي السلة

من لقاء سابق بين المنامة والحالة
من لقاء سابق بين المنامة والحالة

تقام اليوم (الخميس) مباراة واحدة في انطلاق الجولة الثامنة من الدور السداسي لدوري زين البحرين لكرة السلة والتي تجمع بين المنامة المتصدر برصيد 14 نقطة من 7 انتصارات متتالية مع الحالة صاحب المركز الرابع برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و3 هزائم وذلك عند الساعة 6 مساء على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب السداسي برصيد 12 نقطة والمحرق ثالثاً برصيد 11 نقطة، في حين يأتي النويدرات خامساً والنجمة سادساً.

المنامة كان أول المتأهلين للمربع الذهبي وقد ضمن التأهل بصورة مبكرة ولذلك سيعمد إلى إعطاء الفرصة لمزيد من اللاعبين من أجل الدخول في أجواء المسابقات والاستعداد للأدوار الحاسمة وخصوصاً لنجمه الجديد ميثم جميل.

المنامة لا تعنيه المباراة إلا من ناحية الاستعداد والحفاظ على الجاهزية وكذلك تجربة اللاعبين وأيضاً الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم.

أما الحالة فإنه يتطلع إلى مفاجأة إن حدثت فإنها قد تعني اقترابه وبشدة للتأهل للمربع الذهبي في ظل المنافسة التي يلقاها من فريق النويدرات.

الحالة يجد صعوبات عادة عندما يواجه المنامة في ظل فارق الإمكانات والقدرات الفنية بين الفريقين، كما إن الحالة يعاني من تراجع معدلات التصويب للاعبيه وعدم القدرة على الأداء الدفاعي المتوازن.

وإذا ما أراد الفريق تحقيق المفاجأة والفوز فلابد أن يكون معظم اللاعبين في أفضل حالاتهم إلى جانب تحسين قدرة الفريق على الصمود أمام المد المنامي خصوصاً في ظل الفارق الواضح بين الفريقين تحت السلة.

المباراة أقرب للمنامة ولكن الحالة قادر على المفاجأة إذا ما استغل غياب الحافز الكبير لدى الفريق المنافس.

العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً