العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

كيت ميدلتون تنشر صور ابنها في اليوم الأول له في الحضانة

في مبادرة فريدة من نوعها ومميزة شاركت الأميرة كيت ميدلتون اللحظات الجميلة من خلال نشرها صورا لإبنها الأمير جورج في يومه الأوّل من المدرسة.

وفي التفاصيل، نشرت دوقة كامبريدج صوراً إلتقطتها بنفسها لإبنها الأمير جورج في يومه الأوّل من المدرسة. وقد ظهر الأمير الصغير سعيداً في معطف أزرق، وهو يدخل بكل ثقة مدرسة Westacre Montessori القريبة من منزل الأسرة الملكية في نورفولك. كما بدا منبهراً بالمكان الجديد الذي يستكشفه وهو يدلّ أمّه على الرسومات المميزة على الحائط. نالت الصور إعجاب عدد كبير من الجمهور والمعجبين الذين انهالوا بالتعليقات الإيجابية بأقل من 20 دقيقة من نشرها على موقع "إنستغرام". ونذكر أن الحضانة ستكلّف الأمير والأميرة مبلغ 5.50 يورو للساعة الواحدة.

يذكر أن الأميرة الراحلة ديانا اصطحبت أيضاً إبنها الأمير وليام إلى الحضانة في يومه الأول من المدرسة والتقطت له الصور بنفسها. وها هي الأميرة كيت تكرّر هذه العادة الملكية مع إبنها الأمير جورج. كا نشير إلى أن الدوق والدوقة أعلنا خبر دخول الأمير جورج إلى مدرسة منذ أسابيع قليلة من خلال إرسال بطاقة خاصة مع صورة عائلية إلى الأقارب والأصدقاء لمشاركتهم هذه الفرحة، وذلك حسب ما نشر موقع "أخبارك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً