العدد 4870 - الأربعاء 06 يناير 2016م الموافق 26 ربيع الاول 1437هـ

مولر: غوارديولا لن يفقد تركيزه مع بايرن ميونيخ بسبب الدوري الإنجليزي

أكد توماس مولر، مهاجم نادي بايرن ميونيخ الألماني، أن مدربه الإسباني جوسيب غوارديولا يرغب في أن ينهي مسيرته مع الفريق البافاري على أفضل وجه قبل أن يرحل عنه في نهاية الموسم الجاري.

وكان غوارديولا قد أعلن الشهر الماضي أنه سيترك منصبه كمدير فني للبطل الألماني مع انتهاء عقده في يونيو/ حزيران المقبل، ليتعاقد بايرن ميونيخ مباشرة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي ليحل بديلا له.

وأعرب المدرب السابق لبرشلونة هذا الأسبوع عن رغبته في خوض تجربة التدريب في الدوري الإنجليزي بعد رحيله عن بايرن ميونيخ، وسط العديد من التكهنات حول تطلع بعض الفرق مثل تشلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي للحصول على خدماته.

وأوضح مولر أن غوارديولا لن يفقد تركيزه وسيسعى إلى قيادة بايرن ميونيخ إلى القمة خلال مشواره في بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.

وقال اللاعب الدولي الألماني في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لقد علمنا قبل أسبوعين أنه سيرحل ولكننا نعلم شيئا واحدا وهو أن بيب سيفعل أي شيء من أجل النجاح".

وأضاف "هو لم يغير طريقة تعامله مع الأمور أو أسلوب عمله، إنه يرغب في النجاح، سيكون أمرا غريبا إذا توقف فجأة عن القيام بأي شيء من أجل النجاح".

وتابع: "سيكون ضربا من الجنون، لقد قام بكل شيء من اليوم الأول للوصول إلى النجاح وسيستمر في القيام بذلك حتى اليوم الأخير، سنقوم بهذه معا".

ويتربع بايرن ميونيخ على صدارة الدوري الألماني "بوندسليغا" بفارق ثماني نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه، كما سيلاقي بوخوم في الأسبوع المقبل في دور الثمانية من بطولة كأس ألمانيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً