العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ

شركات الطيران ترسل رسائل نصية لزبائنها تفيد بإلغاء رحلاتها إلى إيران وتطلب منهم مراجعة مكاتبها

رسالة من «طيران الخليج» تُفيد بإلغاء إحدى الرحلات إلى إيران
رسالة من «طيران الخليج» تُفيد بإلغاء إحدى الرحلات إلى إيران

أرسلت شركات الطيران في البحرين رسائل نصية لزبائنها أصحاب الحجوزات من وإلى إيران تفيد بأن الرحلات تم إلغاؤها. وبناء عليه فإن عليهم مراجعة مكاتبها لعمل اللازم. وجاء في نص بعض الرسائل «عزيزي الزبون. نود أن نبلغكم بأن رحلتكم رقم (....) من البحرين إلى مشهد قد ألغيت ونأسف لأي إزعاج نتج عن ذلك، وسنقوم بمساعدتكم في توفير بدائل مناسبة. لمزيد من المعلومات أو إعادة حجز الرحلة يرجى الاتصال بمركز الاتصالات الدولية لطيران الخليج أو وكيل سفرك».

وقال المواطن جواد مطر إنه تفاجأ قبل أيام بأمر إلغاء الرحلات من وإلى إيران فبادر بالاتصال لمكتب شركة الخطوط الجوية السعودية التي حجز عليها تذكرته فتم إبلاغه أنه لا توجد بعد توجيهات رسمية بإلغاء الرحلات. مضيفاً «بعد الإعلان الرسمي عن توقيف الرحلات استلمت رسالة نصية يوم أمس تفيد بذلك. فتوجهت شخصياً لمكاتب الشركة وجلست مع أحد المسئولين فأخبرني أن الرحلات ألغيت وأن مبالغ التذاكر سيتم إرجاعها لجميع الزبائن بحسب طريقة الدفع أثناء الحجز».

وأضاف «طلب مني أيضاً إحضار جميع هويات المرافقين معي في الرحلة بالإضافة للبطاقة الإئتمانية التي دفعت من خلاها مبلغ التذاكر وذلك لإكمال إجراءات إعادة مبلغ التذاكر».

وطالب مطر المسئول بتعويض عن الأضرار الناجمة عن إلغاء الرحلة إلا أن المسئول رد عليه أنه وبحسب قانون شركات الطيران لا يوجد تعويض في مثل هذه المواقف، وينظر في التعويض فقط في حال ألغيت الرحلة أثناء وجود المسافر داخل الطائرة.

من جهة أخرى، قال المواطن أحمد ناصر إنه وبعد سماعه خبر وقف الرحلات من وإلى إيران تواصل مع مكتب شركة طيران الخليج لمعرفة مصير رحلته وكان الجواب أنه لا توجد أي توجيهات رسمية حتى الآن. مبيناً أنه تلقى رسالة يوم أمس على بريده الإلكتروني تفيد بإلغاء الحجز وعليه مراجعة مكتب الشركة. مضيفاً «اتصلت بمكتب الشركة مطالباً بإعادة مبلغ التذاكر فأخبرتني الموظفة أنه عليّ مراجعة المكتب مع هويات المسافرين لاستكمال إجراءات إعادة المبالغ».

العدد 4871 - الخميس 07 يناير 2016م الموافق 27 ربيع الاول 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:27 ص

      عجيب

      يعني بكره بنشوف موظفين ... في الاتحاد العام وهم مفصولين ويستمر مسلسل الفصل

    • زائر 3 | 2:45 ص

      هذا الانتحار بعينه

      مثل ما قالوا الاخوان الديرة رايحة ريوس وبقوة اخرتها بنشوف التسريح من الاعمال منتشر بشكل غير طبيعي والفقر قايم بكل مكان والنهاب والسراق بكل مكان .. يا الله سترك وعفوك ولطفك

    • زائر 2 | 12:46 ص

      البحرين تسير في خط الفقر

      بإرادتها

    • زائر 1 | 11:46 م

      حجر مجاعة

      برزوا روحكم يا موظفيين اذا بندوا خط ايران ابشروا بالتسريح قرارات حكومية ياكلها الموطن
      رفع دعم
      الغاء خط طيران مدر للارباح
      تهاوي اسعار نفط
      عزت الله بتوصلونا لسنوات الجريش
      زراعة حطمتوها

اقرأ ايضاً